الخميس، 04 يوليو 2024

11:59 ص

مذيعة "إم تي في" تتغزل في الهضبة: "شو هالطلة؟"

عمرو دياب

عمرو دياب

روان حنفي

A A
سفاح التجمع

رحبت مذيعة قناة “إم تي في” اللبنانية، بالمطرب المصري عمرو دياب، لدى إجرائها مقابلة تلفزيونية معه.

ونشر عمرو دياب عبر خاصية استوري “إنستجرام”، فيديو من لقائه مع قناة "إم تي في" اللبنانية، لدى وصوله إلى بيروت، أمس لإحياء حفل غنائي.

شو هالطالة

وقالت المذيعة لعمرو دياب: “شو هالطالة يعني سنة على سنة أحلى”، ليرد عليها عمرو دياب: “أنا مبسوط أوي الصراحة أن كل سنة بنيجي”.

ووجهت المذيعة سؤالا للهضبة قائلة: “22 ألف وأكثر شو بيعنيلك هاد الرقم؟”، ليجيبها عمرو دياب: “ما شاء الله، بيعنيلي حاجات كثير أوي”.

مكان في قلبي

وأعرب النجم عمرو دياب، عن عشقه لبيروت ومكانتها في قلبه، قائلا:"بيروت ليها مكان في قلبي من زمان، وأنا من الناس اللي قعدت فترة طويلة أوي قلت أنا هعيش هناك".

أعمل أي حاجة

وتغزلت المذيعة في النجم عمرو دياب قائلة: “بتعرف الطقس كأنه حاسس بدفء لقائك، بدك تغني كثير اليوم”، ليرد عليها عمرو دياب: “أنا عشانكم أعمل أي حاجة”.

نجيب ميقاتي

واستقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي النجم عمرو دياب أمس السبت، في مكتبه ببيروت قبل حفله بساعات في العاصمة اللبنانية.

ورحب رئيس وزراء لبنان بعمرو دياب وأثنى على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان وذلك تقديرا للإقبال الكبير الذي تشهده حفلاته هناك.

حفل دبي

ويغني النجم عمرو دياب في 18 يونيو الجاري، أمام جمهوره في الإمارات، من خلال حفل يُقام في دبي، بمسرح "كوكاكولا أرينا"، احتفالا بعيد الأضحى.

النجم عمرو دياب
search