الأحد، 07 يوليو 2024

03:57 ص

أهالي المنيا كالبنيان المرصوص خلال صلاة عيد الأضحى.. صور

صلاة عيد الأضحى بالمنيا

صلاة عيد الأضحى بالمنيا

المنيا- زينه الهلالي

A A
سفاح التجمع

شهدت ساحات وملاعب مراكز الشباب والأندية بمحافظة المنيا، إقبالًا كبيرًا من قبل مئات الآلاف من المصلين لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، في 82 مركز شباب وساحة ونادى وملعب بمختلف أنحاء المحافظة.

وتوافد المصلون من كافة أفراد الأسر على مراكز الشباب والساحات المعدة للصلاة منذ فجر يوم العيد، حيث سادت أجواء من الفرحة والبهجة بين جميع الحاضرين.

وقد تم تجهيز 64 مركز شباب و18 ملعب ونادى لأداء صلاة العيد، وذلك بعد موافقة كلٍّ من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأوقاف.

وأشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا الدكتور مندى عكاشة، بدور المركز الإعلامي والمنسقين الإعلاميين الذين تواجدوا منذ الصباح الباكر للمساهمة في نقل الاحتفالات بصورة مباشرة ولحظية. 

كما أشار عكاشة في بيان رسمي، إلى أن غرفة العمليات التي تم تشكيلها تابعت عملها على مدار أيام العيد لمتابعة كافة الاحتفالات ورصد جميع المشاركات وحل أي مشكلات قد تنشأ.

وبعد أداء صلاة العيد، تم توزيع الهدايا والعصائر والمياه على المصلين، كما تم فتح أبواب جميع مراكز الشباب أمام المترددين للاحتفال بالعيد مجانًا.

وشهدت مراكز الشباب إقبالًا كبيرًا من قبل العائلات الذين توجهوا إلى حمامات السباحة والملاهي وحدائق الأطفال والاستفادة من مختلف الأنشطة الترفيهية التي تم تنظيمها.

search