الأحد، 07 يوليو 2024

04:06 ص

أراد الاستحمام فجرفه التيار.. تفاصيل غرق "أحمد موسى" في مسطرد

أحمد موسي الشاب الضحية

أحمد موسي الشاب الضحية

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

خرج شاب يدعى أحمد موسى، بالغ من العمر 19 عام، يوم السبت الماضي، إلى مياه نيل مسطرد للاستحمام فيها والهروب من حرارة الشمس، ولم يدرك الشاب أنه يقترب إلى الموت.

وصل الشاب إلى مياه مسطرد، وخلع ملابسه وعند نزوله المياه، اشتد التيار والدوامات مما عرقلت حركة الشاب في المياه ولم يتمكن من السباحة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة غرقًا.

7 أيام بدون جثة 

حالة من الحزن تتجسد في قلوب أسرة الشاب الغريق، فمر 7 أيام على وفاته حتى جاء أول أيام عيد الأضحى، ولم يتم انتشال الجثة حتى الآن.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، يفيد بغرق شاب يدعى أحمد موسى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع شاب يدعى أحمد موسى غرقًا خلال استحمامه في مياه “ترعة مسطرد”، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري، من جهودها لاستخراج جثمان الشاب، بعد أن توفي غرقا داخل مياه مسطرد، حال نزوله للاستحمام هربًا من حرارة الجو.

غرق طالب

وفي وقت سابق انتشلت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنيا، اليوم، جثة طالب (17 عاما)؛ غرق في مياه نهر النيل، ناحية مرسى عرب الزينة بمركز سمالوط، في أثناء استحمامه هرباً من شدة الحرارة.

المعلومات الأولية أفادت بأن الطالب المتوفى بحث في مياه نهر النيل عن ترطيب جسمه، لكنه خانته قدراته على السباحة واختفى في المياه.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمالوط النموذجي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بغرق طالب في نهر النيل، أمام مرسي قرية عرب الزينة التابعة لمركز سمالوط.

search