الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

خيانة زوجية تضع " آبل" في ورطة.. ما القصة؟

جهاز أيفون

جهاز أيفون

منى الصاوي

A A

في قضية فريدة من نوعها، تواجه شركة "آبل" العملاقة في مجال التكنولوجيا، دعوى قضائية تهدد بتكلفتها 5 ملايين جنيه استرليني، إذا فاز المدعي بالقضية.

دعوى قضائية ضد آبل

المدعي، وهو رجل بريطاني في الخمسينات من عمره، ينسب سبب الدعوى إلى عدم شفافية "آبل" فيما يتعلق بالرسائل المحذوفة من أجهزتها.

عدم شفافية

في التفاصيل، قدم رجل أعمال دعوى قضائية ضد شركة آبل بعد اكتشاف زوجته لرسائل "محذوفة" كان قد أرسلها سابقًا إلى بائعات هوى.

رسائل محذوفة

وفقًا لما نقلته صحيفة "التايمز"، أوضح الزوج الذي لم يكشف عن اسمه، أنه تواصل مع تلك النساء عبر تطبيق iMessage على جهاز iPhone الخاص به، ومن ثم حذف الرسائل النصية لاحقًا، ومع ذلك، عثرت زوجته في النهاية على تلك الرسائل عندما تفقدت جهاز كمبيوتر iMac الخاص بالعائلة، مما أدى إلى اكتشاف خيانة زوجها.

خيانة زوجية

وأكد الزوج الذي لم يكشف عن اسمه أن اكتشاف زوجته لخيانته بالطريقة الصادمة كان مؤلمًا لها جدًا “وحشيًا”، وفق تعبيره.

وأعرب عن حزنه قائلًا، “لو كان بإمكاني أن أعلمها واعترف بذنبي قبل أن تكتشف الأمر بطريقة مفاجئة كهذه، ربما كنا لا نزال متزوجين”.

طلاق للضرر

وأكد الزوج، أن مسألة الطلاق مرهقة وحساسة للغاية خاصةً مع وجود الأطفال، مضيفًا أن كل تلك الأزمة نجمت عن شركة آبل التي أقنعته بأن الرسائل التي أرسلها تم حذفها.

وقال: "لو أن آبل قد قالت، على سبيل المثال، تم حذف هذه الرسائل على هذا الجهاز بالتحديد، لكان الأمر أفضل، إذ كان يمكنني أن أدرك أن رسائلي النصية ما زالت موجودة على أجهزة أخرى في المنزل".

search