السبت، 05 أكتوبر 2024

03:25 م

بنك أمريكي شهير يطرد موظفيه لسبب غريب

مصرف ويلز فارجو الأمريكي

مصرف ويلز فارجو الأمريكي

محمود كمال

A A

طرد مصرف "ويلز فارجو" الأمريكي، أكثر من 10 موظفين في شهر مايو بعد التحقيق في مزاعم بأن الموظفين كانوا يقومون بتزييف حركات لوحة المفاتيح الخاصة بهم لتظهر كما لو كانوا يعملون بالفعل.

ووفقًا للوثائق المقدمة إلى هيئة الخدمات المالية (Finra)، قام موظفون في قسم إدارة الثروات بالبنك بالتحقيق في شكاوى مفادها أنهم كانوا يقومون بتزييف حركات لوحة المفاتيح ليظهروا كما لو كانوا يعملون بنشاط، وبعد ذلك تم فصلهم هذا الشهر.

ويعمل العديد من الموظفين المسرحين في وظائف مختلطة أو بعيدة مرتبطة بمكاتب Wells Fargo في ولاية كارولينا الشمالية، وفقًا للمعلومات التي استعرضتها Market Watch.

وأدى انتشار العمل عن بعد خلال جائحة فيروس كورونا إلى زيادة شعبية مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تخفي البرامج التي يستخدمها أصحاب العمل لمراقبة الموظفين الذين يعملون خارج المكتب.

وقال متحدث باسم البنك لـ “رويترز” إن ويلز فارجو يلزم موظفيه بأعلى المعايير لكنه لا يتسامح مع السلوك غير الأخلاقي.

مصرف ويلز فارجو الأمريكي

مصرف ويلز فارجو

ويعد بنك ويلز فارجو، الذي تبلغ أصوله 1.3 تريليون دولار في عام 2012، رابع أكبر بنك في الولايات المتحدة والأول من حيث القيمة السوقية. 

ويحتل Wells Fargo أيضًا المرتبة الثانية في مجال الودائع وخدمات الرهن العقاري وبطاقات الائتمان، حيث في عام 2011، كانت شركة Wells Fargo هي الشركة رقم 23 من حيث الحجم في الولايات المتحدة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search