السبت، 05 أكتوبر 2024

12:10 م

"سامسونج" تستعد للكشف عن مواصفات هاتفها الجديد القابل للطي

هاتف  Galaxy Z Fold 6

هاتف Galaxy Z Fold 6

محمود كمال

A A

تستعد شركة سامسونج لإطلاق إصدارات جديدة من هواتفها الذكية القابلة للطي في عام 2024، بما في ذلك سلسلة Z Fold وZ Flip.

وبحسب أحدث البيانات، فإن الشركة الكورية ستعقد حدثًا صحفيًا كبيرًا في 10 يوليو من العام المقبل للإعلان عن أجهزتها الجديدة القادمة.

تعقد شركة Samsung حدثين إعلاميين رئيسيين كل عام يسمى Unpacked، أقيم الحدث الأول بالفعل في وقت سابق من هذا العام، إذ جرى الإعلان عن الهاتف الذكي Galaxy S24 المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة.

ويعقد حدث منتصف العام لشركة Samsung في وقت أبكر من العام الماضي، إذ ترغب الشركة في تأجيل تاريخ إصدار أجهزة iPhone الجديدة في سبتمبر لفترة أطول من الوقت.

 هاتف  Galaxy Z Fold 6 

تطلق سامسونج هواتفها الذكية Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 وسط شائعات بأنها تخطط لتقديم نسخة أكثر تكلفة تسمى "Ultra" ومن المقرر الإعلان عن نسخة أرخص تسمى "FE" لجذب المزيد من العملاء.

بالإضافة إلى هاتفها الذكي القابل للطي، من المتوقع أن تكشف الشركة عن نسخة جديدة من ساعتها الذكية من الجيل السابع، ومن المتوقع أن تطلق نموذجين جديدين للساعة: Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch 7 Ultra.

ومن المتوقع أيضًا أن تعلن الشركة عن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة للجهاز، وأن تكشف عن تفاصيل كاملة حول الخاتم الذكي Galaxy Ring، بما في ذلك سعره وموعد إطلاقه في الأسواق.

search