الأحد، 07 يوليو 2024

05:40 ص

"عشة" قتل "بسنت" بجوار رضيعتها.. جريمة مروعة في القاهرة

طلق ناري

طلق ناري

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

شهدت منطقة الشرابية بالقاهرة، جريمة قتل بشعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، عندما أقدم مسجل خطر على قتل ربة منزل باستخدام سلاح ناري بسبب خلافات بينهما، وفر هاربا.

 نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

تفاصيل الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة الشرابية من أحد المستشفيات باستقبال جثة ربة منزل تبلغ من العمر 19 عامًا، جثة هامدة بطلق ناري، وعلى الفور توجهت قوة من قسم الشرطة إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وأن وراء الجريمة مسجل خطر يدعى "عشة".

التحريات بينت أن مسجل خطر يدعى حسام وشهرته “عشة”، أطلق رصاصة على قريبته "بسنت محمد أحمد"، 19 عاما، متزوجة ولديها طفلة، وفر هاربا.

ثبت أيضا أن مشاجرة وقعت بين والدة المجني عليها والقاتل، وعلى إثرها اقتحم “عشة” حجرة السيدة وأطلق رصاصة على ابنتها وبجوارها طفلتها التي تبلغ من العمر شهرا، وتوفيت في الحال. 

وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات، فيما يكثف ضباط المباحث جهودهم للقبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة.

عجوز في شباك “فتاة التبين”

وفي واقعة أخرى، سقط عجوز في العقد السادس من عمره، في فخ شاب وشقيقته بهدف النصب عليه، كانت الفتاة هي “الطعم” لاصطياده بعيدا عن الأعين بحيلة ممارسة علاقة غير شرعية.

البداية كانت في منطقة التبين التابعة لمحافظة  القاهرة، عندما استدرجت امرأة وشقيقها مسنا يبلغ من العمر 58 عاما، يعمل في مغسلة سيارات بداعي ممارسة الرذيلة معه، ثم اعتديا عليه بالضرب وأجبراه على توقيع وصلي أمانة بـ200 ألف جنيه.

تفاصيل الواقعة

خرج المسن من الفخ إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا يفيد بتضرره من المرأة وشقيقها، وفورا انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أنهما أغرياه بعلاقة غير مشروعة.

كشفت التحريات أن الشاب وشقيقته كانا يتعاملان مع المجني عليه من قبل، واستغل ذلك في إيهامهما بتوظيف أموالهما في الخارج، وارتكبا فعلتهما بغرض الانتقام.

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمين داخل منزلهما بمنطقة التبين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search