الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

أحمد السقا: رشحت مرتين لـ"ولاد رزق".. واستبدلت بـ"الزعيم"

أحمد السقا

أحمد السقا

سعد نبيل

A A

كسف الفنان أحمد السقا، عن مجموعة الأعمال التي عرضت عليه من بداية مشواره الفني واعتذر عنها، فضلا عن الأعمال التي كان من المقرر أن يشارك في بطولتها، وحصل عليها غيره في النهاية.

وقال “السقا”، خلال استضافته في برنامج “عمرنا” من تقديم الإعلامية هند رضا، “اعتذرت عن عبود على الحدود بسبب انشغالي بفيلم تيتو، وعرض علي الجزء الأول من فيلم ولاد رزق، ولكني اعتذرت لعدم رغبتي في تكرار تجربة إبراهيم الأبيض”.

أضاف أحمد السقا، أن فريق فيلم الجزء الثالث من “ولاد رزق..القاضية”، رشحه للمشاركة فيه، لكن لأسباب لا يعلمها لم يتواصل معه أحد مرة ثانية.

مشاركته في “فرقة ناجي عطاللة”

أكمل “السقا”، أن مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، بطولة الزعيم عادل إمام، كان سينفذ كعمل سينمائي وليس دراميا، وكان من المقرر أن يكون من بطولته والفنان كريم عبدالعزيز، لكنه تفاجئ بتقديمه مسلسل رمضاني بنجوم آخرين.

فيلم السرب

ويعرض للفنان أحمد السقا حاليا في السينما، فيلم "السرب"، الذي تصدر الإيرادات حتى فترة ما قبل عيد الأضحى، ونجح في تحقيق 41 مليون جنيه خلال شهر من طرحه بدور العرض، ويستمر في المنافسة ضمن أفلام عيد الأضحى.

أحداث فيلم السرب

يؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام 21 قبطيا ذبحا.

مسلسل "العتاولة"

يذكر أن أحمد السقا شارك في موسم دراما رمضان الماضي ببطولة مسلسل "العتاولة"، بجانب طارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

search