السبت، 06 يوليو 2024

06:37 م

حادث سير بالغربية.. "خروجة العيد" تنتهي بوفاة و3 إصابات

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

توفي شخص وأصيب 3 آخرين من عائلة واحدة، في تصادم سيارتين ملاكي، عىي طريق قرية "كفر الصارم" التابعة لمركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، حال خروجهم لقضاء إجازة العيد.

نقلت الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والإسعافات الأولية.

إجازة العيد 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالي بتصادم سيارتين ملاكي على طريق قرية كفر الصارم، التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين من بينهم أطفال، بإصابات مختلفة ومتفرقة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع “جميل محمد عبد الرحيم”، 65 عاماً، وإصابة نجله “محمد”، طبيب أسنان، وحفيدتيه “فاطمة” 7 سنوات و"عائشة" 5 سنوات، بكسور وكدمات وسحجات، وتبين أنهم كانوا في طريقهم للاحتفال بعيد الأضحى.

رفع آثار الحادث 

نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى سمنود العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، والدفع بأوناش لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

search