الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:37 ص

قاضية "ولاد رزق 3" تشعل "التواصل الاجتماعي" بين جمهور الأهلي والزمالك

الأهلي

الأهلي

محمود موسى

A A

أثار ظهور لاعبو النادي الأهلي المصري ومدربهم، مارسيل كولر، في إعلان ترويجي لفيلم "ولاد رزق 3" ردود فعل قوية بين جماهير الأندية الكبرى في مصر، حيث أثنى مشجعو الأهلي على الإعلان بينما عبر جماهير الزمالك عن استيائها الشديد.

في إعلان ترويجي مثير لفيلم "ولاد رزق 3"، ظهر عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري بما فيهم إمام عاشور، محمد عبد المنعم "أفشة"، والمدرب السويسري مارسيل كولر. 

هذا الظهور أثار ردود فعل متباينة بين جماهير الأندية، حيث أبدى مشجعو الأهلي إعجابهم ودعمهم للفيلم، في حين عبرت جماهير الزمالك عن غضبها واستيائها الشديد.

تعليقات واسعة انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي من قبل جماهير الزمالك، حيث طالب البعض بمقاطعة الفيلم بعد ظهور لاعبي الأهلي في الإعلان، معتبرين ذلك إهانة لناديهم. 

غضب زمالكاوي على مواقع التواصل الإجتماعي

وقال هشام عبد الوهاب أحد أكبر المنتمين لنادي الزمالك عبر منصة “إكس”: “بما إن جهة الإنتاج بتستخف بينا علنًا و شيء مالوش علاقة بالكورة اصلا و بعد ما الإعلان ده نزل، ياريت أي زملكاوي ميدخلش الفيلم ده وحتى يزود نسبة مشاهدته على المنصات”.

فيما قال “عبده أشرف” على منصة “إكس”: 


فيلم سخيف وممل وبايخ

فيما أكدت المشجعة “رغدة” أن فيلم ولاد رزق سخيف وبايخ ونصحت الجماهير الزمالكاوية بعدم دخول الفيلم.

وأثارت هذه الردود الغاضبة مناقشات واسعة حول دور الرياضة في الثقافة الشعبية والترويج للأفلام.

جمهور الأهلي يرد 

فيما ردت جماهير الأهلي على مطالبات مقاطعة الفيلم بسبب لاعبي الفريق، إذ قالت إحدى المشجعات “عاااااااجل: الكابتن ايمن يونس يعلن مقاطعته لفيلم أولاد رزق، كده الفيلم هيخسر خمس آلاف جنيه وهيقع".

وأكدت "بعد إعلان نجوم الأهلي للفيلم و حملات مقاطعة من جمهور الزمالك .. فيلم ولاد رزق 3 " القاضية “.. يحقق 8 ملايين و 500 ألف جنيه يوم الوقفة كـمتصدر لإيرادات الأفلام في مصر”.

فيما قال آخر عبر منصة “إكس”: “من غير هزار دا بوستر الفيلم و عليه القاضية في الطبيعي بما إن الفيلم مربوط بالقاضية لما تيجي فكرة إعلان لازم يكون فيها الأهلي وأفشة وفكرة انك تزعل من اعلان دي جديدة وإنك تعلن مقاطعة الفيلم و الفيلم يجيب أرادت و يكسر الدنيا تبقى عيبة في حقك و تهد فكرة ان جماهيرك أكتر”.

فيما قال مشجع آخر:

من جانبهم، تفاعل مشجعو الأهلي بفرح واهتمام كبيرين بالإعلان، معبرين عن دعمهم للاعبيهم ومدربهم في مشاركتهم في أنشطة ثقافية خارج الملعب.

التعليقات من الشخصيات العامة

خالد الغندور، صحفي رياضي بارز، انتقد الإعلان قائلاً: "إعلان لاعبي الأهلي عن فيلم سينمائي هو المثال الحقيقي لنشر الفتنة والتعصب بين الجماهير".

فيما تداول الصحفي علي راضي حديثا منسوبا لعضو مجلس إدارة الزمالك قائلا: "هو إمام عاشور طالع بيعمل إعلان فيلم ولاد رزق ليه، هو مش كان واخد القاضية مع الزمالك؟".

أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عبر عن استيائه قائلاً: "الأفكار التسويقية المبتكرة المثيرة للجماهير في السينما مهمة، لكن ليس على حساب التعصب الرياضي".

بالرغم من الجدل الذي أثاره ظهور لاعبي الأهلي في إعلان "ولاد رزق 3"، فإن النقاشات لا تزال مستمرة بين مختلف الأطراف، مما يبرز تأثير الرياضة والثقافة على التواصل الاجتماعي والمشاعر الجماهيرية.

فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث الفيلم، عن عودة شبح من الماضي ليجمع ولاد رزق مرة أخرى، ويجبرهم على العودة لعالم الجريمة والسرقة، بعد سنوات من انفصالهم حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال العمل

الفيلم بطولة أحمد عز، آسر ياسين، محمد ممدوح، أسماء جلال، كريم قاسم، نسرين أمين، سيد رجب، علي صبحي، أحمد الرافعي، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

search