الأحد، 07 يوليو 2024

03:38 ص

مدير الأبنية التعليمية بزايد يتخلص من حياته بعد انفصاله عن زوجته

يقفز من الطابق الأعلي

يقفز من الطابق الأعلي

يوسف عماد الدين وطارق عمادالدين

A A
سفاح التجمع

أقدم مدير الأبنية التعليمية بالشيخ زايد، على التخلص من حياته قفزا من الطابق الرابع لمروره بحالة نفسية سيئة بعد انفصاله عن زوجته، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بوفاة "مدحت ي"، يبلغ من العمر 57 سنة، مدير عام للأبنية التعليمية، بعد ألقى بنفسه من الطابق الرابع ليتخلص من حياته بسبب انفصاله عن زوجته منذ شهور، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.
وفي واقعة منفصلة، شهدت منطقة الشرابية بالقاهرة، جريمة قتل بشعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، عندما أقدم مسجل خطر على قتل ربة منزل باستخدام سلاح ناري بسبب خلافات بينهما، وفر هاربا.
نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

تفاصيل الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة الشرابية من أحد المستشفيات باستقبال جثة ربة منزل تبلغ من العمر 19 عامًا، جثة هامدة بطلق ناري، وعلى الفور توجهت قوة من قسم الشرطة إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وأن وراء الجريمة مسجل خطر يدعى "عشة".

التحريات بينت أن مسجل خطر يدعى حسام وشهرته “عشة”، أطلق رصاصة على قريبته "بسنت محمد أحمد"، 19 عاما، متزوجة ولديها طفلة، وفر هاربا.

ثبت أيضا أن مشاجرة وقعت بين والدة المجني عليها والقاتل، وعلى إثرها اقتحم “عشة” حجرة السيدة وأطلق رصاصة على ابنتها وبجوارها طفلتها التي تبلغ من العمر شهرا، وتوفيت في الحال.

وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات، فيما يكثف ضباط المباحث جهودهم للقبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة.

search