الخميس، 04 يوليو 2024

12:47 م

40 مليون يورو.. ليفربول يضع أنظاره على نجم يوفنتوس

ليفربول

ليفربول

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع اللاعب التركي كنان يلدز لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن كينان يلدز هو موضع اهتمام ليفربول، يبحث فريق الريدز في السوق عن تعزيزات هجومية قبل فترة الانتقالات الصيفية، وسط شكوك تحيط بمستقبل محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

وتابع التقرير “قد تكلف صفقة الدولي التركي حوالي 40 مليون يورو”.

وتعاقد يوفنتوس مع كينان يلدز من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية في يوليو 2022.

وبدأ كينان مسيرته مع الشباب في نادي مسقط رأسه، إس في ساليرن ريجنسبورج، قبل أن ينضم إلى بايرن ميونيخ في يوليو 2012، قبل أن ينتقل إلى إيطاليا قبل عامين.

شارك التركي مع يوفنتوس في بداية موسم 2023/24، تطورت مكانة اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا تدريجيًا، حيث شارك في 32 مباراة في جميع المسابقات، إذ سجل أربعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وظهر يلدز لأول مرة مع المنتخب التركي العام الماضي وشارك 7 مرات حتى الآن مع الفريق. 

ليفربول يسعى وراء "شبيه فيرمينو"

كشفت تقارير صحفية، أن مدرب ليفربول آرني سلوت مهتم بالتعاقد مع مهاجم هوفنهايم ماكسيميليان، في ظل عدم وضوح مستقبل داروين نونيز.

وينظر إلى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أنه يتمتع بأسلوب لعب مشابه لنجم الريدز السابق روبرتو فيرمينو، وقدم وموسمًا رائعًا لأول مرة مع فريق هوفنهايم، حيث سجل 16 هدفًا في 33 مباراة.

"بيير" لديه شرط جزائي بقيمة 27.4 مليون جنيه إسترليني في عقده الحالي الذي يستمر حتى صيف عام 2027.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن المدرب الجديد للريدز مهتم بالتعاقد مع “بيير” هذا الصيف، ولا تزال هناك علامات استفهام حول مستقبل مهاجم الريدز نونيز بعد موسم مختلط في آنفيلد.

وسجل الأوروجوياني هدفين أكثر من “بيير” في موسم 2023-2024، على الرغم من أن الأمر استغرق 54 مباراة للقيام بذلك.

ويُعتقد أن كشافة ليفربول قد أعجبوا باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في الموسم الماضي، كما أنه معروف أيضًا بسرعته الاستثنائية، في حين أنه أيضًا أكثر تنوعًا من البرازيلي الأسطوري، وقادر على اللعب في أي من الجناحين أو من خلال الوسط.

search