السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

"خصم نص يوم".. مقتل شاب على يد زميله في القاهرة (صور)

رشاد المجني عليه

رشاد المجني عليه

محمد رمضان

A A

شهدت محافظة القاهرة واقعة مأساوية بعدما قام شاب بقتل زميله في العمل، الذي يدعى رشاد ويبلغ من العمر 21 عامًا، بسبب خلافات عملية بينهما.

تفاصيل الواقعة

الحادث بدأ عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا، يفيد بوقوع جريمة قتل في أحدى المصانع. 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث حيث تم التحقق من صحة البلاغ.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، فإن المتهم قتل زميله بالعمل بمساعدة شخصين آخرين، بسبب خصومة نشأت بينهم أثناء وجودهم في نفس المكان. 

ويعود سبب الخصومة إلى نزاع حول خصم نصف يوم من أجرة العمل.

وقد ترصد المتهم للمجني عليه وانتظاره حتى انتهاء العمل، حيث اعتدى عليه وقتله بواسطة شومة بمساعدة الأشخاص الآخرين المتورطين في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث، فيما يجري التحقيق لكشف كافة التفاصيل وتحديد دوافع الجريمة التي هزت المحافظة.

عجوز في شباك “فتاة التبين”

وفي واقعة أخرى، سقط عجوز في العقد السادس من عمره، في فخ شاب وشقيقته بهدف النصب عليه، كانت الفتاة هي “الطعم” لاصطياده بعيدا عن الأعين بحيلة ممارسة علاقة غير شرعية.

البداية كانت في منطقة التبين التابعة لمحافظة القاهرة، عندما استدرجت امرأة وشقيقها مسنا يبلغ من العمر 58 عاما، يعمل في مغسلة سيارات بداعي ممارسة الرذيلة معه، ثم اعتديا عليه بالضرب وأجبراه على توقيع وصلي أمانة بـ200 ألف جنيه.

تفاصيل الواقعة

خرج المسن من الفخ إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا يفيد بتضرره من المرأة وشقيقها، وفورا انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أنهما أغرياه بعلاقة غير مشروعة.

كشفت التحريات أن الشاب وشقيقته كانا يتعاملان مع المجني عليه من قبل، واستغل ذلك في إيهامهما بتوظيف أموالهما في الخارج، وارتكبا فعلتهما بغرض الانتقام.

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمين داخل منزلهما بمنطقة التبين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search