السبت، 06 يوليو 2024

08:35 م

احتفالات عيد الأضحى.. عروض مدهشة للرجل الطائر في سماء الغردقة (فيديو)

مجدى عبد الغنى الرجل الطائر

مجدى عبد الغنى الرجل الطائر

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
سفاح التجمع

شهدت مدينة الغردقة احتفالات ضخمة بعيد الأضحى المبارك في ثاني أيام العيد، بمشاركة آلاف السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأوروبية. 

تميزت الاحتفالات بارتداء الجلباب، وحمل مجسم لخروف العيد، وتوزيع الهدايا، بالإضافة إلى برامج وفقرات خاصة ومهرجانات على الشواطئ.

احتفالات الفلاي بورد بعيد الأضحى في الغردقة

جذب مجدي عبد الغني، أشهر لاعبي الفلاي بورد (الرجل الطائر)، انتباه المصريين والسياح من خلال عروضه البارعة في سماء الغردقة. 

واحتفلت المنتجعات السياحية بالغردقة بعيد الأضحى المبارك باستخدام لعبة الفلاي بورد، حيث ظهر عبد الغني مرتديًا الجلباب الأبيض وحاملًا مجسمًا لخروف العيد، مما أضاف جوًا من البهجة والتميز للاحتفالات.

الفلاي بورد يجذب انتباه المحتفلين

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا: https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=475963048258056&id=61550964029206&sfnsn=scwspwa&mibextid=RUbZ1f

وفي تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أوضح مجدي عبد الغني أنه أراد الاحتفال بعيد الأضحى بطريقة مختلفة، مما فاجأ المصريين والسياح وجذب انتباههم.

الاستعدادات المبكرة للاحتفالات

وقال محمد عيد، الخبير السياحي، إن المنتجعات السياحية بالغردقة استعدت مبكرًا لاستقبال المواطنين والسياح للاحتفال بعيد الأضحى. وأشار إلى أن فقرة الفلاي بورد تلقت قبولًا واسعًا من المصريين والسياح الأجانب على شواطئ الغردقة، حيث حرصوا على التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يساهم في تنشيط السياحة في المدينة.

التوافد الكبير للسائحين

أضاف عيد أن فنادق الغردقة حرصت على الاحتفال بعيد الأضحى بمشاركة آلاف السائحين الذين يتوافدون يوميًا عبر عشرات رحلات الطيران من مطارات أوروبا، تزامنًا مع احتفالات المصريين بالعيد.

search