السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 م

شيماء سيف خلال أداء مناسك الحج: "يارب اكتبها لكل مشتاق"

شيماء سيف

شيماء سيف

هناء سلامة

A A

عبرت الفنانة شيماء سيف عن سعادتها البالغة بأداء فريضة الحج هذا العام. 

ونشرت شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" فيديو مصحوبًا بتعليق "اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا على إتمام فريضة الحج الذي رزقني الله به من غير حول مني ولا قوة". 

وأضافت: "ما من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء، فيقول: انظروا إلى عبادي، جاؤوني شعثًا غبرًا ضاجِّين، جاؤوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يومًا أكثر عتقًا من النار من يوم عرفة، يارب اكتبها لكل مشتاق يارب".

وهنأها العديد من متابعيها وزملائها الفنانين، وكان أبرزهم الفنانة مي كساب التي علقت بقولها: "مبروك يا حجوجة"، وكذلك الفنانة روجينا التي قالت: "ربنا يقبل منك يا حبيبتي".

مسلسل "فراولة"

يُشار إلى أن آخر أعمال شيماء سيف الدرامية كان مسلسل "فراولة"، الذي شاركها فيه نخبة من نجوم الفن أبرزهم نيللي كريم، وأحمد فهيم، وتوني ماهر، ودنيا سامي، وصدقي صخر، وعلا رشدي، وأحمد فهيم. العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج أحمد دسوقي، وإخراج محمد علي.

فيلم "مطرح مطروح"

ويُعد فيلم "مطرح مطروح" آخر أعمالها السينمائية، حيث شاركها فيه نخبة من الفنانين منهم محمود حميدة، وليلى أحمد زاهر، ومحمد السعدني، وسلوى محمد علي. الفيلم من تأليف محمد عز، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج وائل إحسان.

search