السبت، 05 أكتوبر 2024

05:40 م

مورينيو يسعى لضم جواو فيليكس إلى فنربخشه

المدير الفني الجديد لنادي فنربخشه البرتغالي جوزيه مورينيو

المدير الفني الجديد لنادي فنربخشه البرتغالي جوزيه مورينيو

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني الجديد لنادي فنربخشه البرتغالي جوزيه مورينيو، يضع مواطنه جواو فيليكس ضمن أولوياته للتعاقد معه من أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن جواو فيليكس يثير اهتمام نادي فنربخشه. 

وأضاف التقرير أن مورينيو يقود هذا التحرك للتعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي، رغم أن برشلونة يسعى أيضًا لتمديد فترة إعارته من أتلتيكو مدريد لموسم آخر.

مسيرة فيليكس المتقلبة

منذ انضمامه إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من بنفيكا في يوليو 2019، لم يقدم فيليكس (24 عامًا) الأداء المتوقع منه بشكل ثابت. 

وقد أمضى اللاعب الأشهر الـ18 الماضية بعيدًا عن ملعب سيفيتاس متروبوليتانو على فترتي إعارة، الأولى إلى تشيلسي في النصف الثاني من موسم 2022/23، ثم إلى برشلونة في الصيف الماضي.

ورغم تذبذب مستواه مع برشلونة، ساهم فيليكس في تسجيل 16 هدفًا في 44 مباراة في جميع المسابقات، حيث هز الشباك 10 مرات وقدم ست تمريرات حاسمة.

اهتمام برشلونة بأولمو

في سياق آخر، فتح داني أولمو، لاعب آر بي لايبزيج الألماني، الباب أمام إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية وسط اهتمام من نادي برشلونة. 

ويعد أولمو (26 عامًا) من بين الخيارات التي ينظر إليها برشلونة لتعزيز الجناح الأيسر، رغم العقبات المادية التي قد تواجه الصفقة.

أشارت تقارير صحفية إلى أن أولمو منفتح على العودة إلى برشلونة، لكن الشرط الجزائي في عقده (60 مليون يورو) قد يجعل الصفقة صعبة بالنسبة للنادي الكتالوني في ظل وضعه المالي الصعب.

search