الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

ليست الأولى.. فجر السعيد تفتح النار على ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

روان حنفي

A A

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجوما على الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، من خلال عدة منشورات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فجر السعيد، عبر خاصية استوري على موقع "إنستجرام"، صورة للفنانة ماغي بو غصن، برفقه زوجها، معلقة عليها بقولها "اللي يعرف الست “ماغي بو غصن” ياليت يقولها ما تتصل كثير بالصحفيين ليدافعوا عنها ويشتموني حرام عم بيتكب الفلوس بدون نتيجة رأيي ما هيتغير فيها لو شو ما انقال".

فيلر وبوتوكس

وتابعت فجر السعيد: "نصيحة خليها تركز جهودها في أداء دور تمثيلي تقنعنا فيه أنها ممثلة جيدة، وجهها يقدر يعطي تعبيرات جيدة بعد التخلص من كمية الفيلر والبوتوكس التي منعت أي تعبير حركي للوجه".

استوري فجر السعيد

وأضافت "دخيلك ماتسمعي لرأي الرئيس نبيه بري رئيس حركة أمل، والتي قادت التفجيرات في الكويت بالثمانينيات إبان الحرب العراقية الإيرانية، فهو طبيعي يجامل صديقه وأشياء أخرى مسيو جمال سنان (زوج الست ماغي بو غصن)، وشكرا لساعي البريد". 

عملية تكميم

يشار إلى أن هجوم فجر السعيد على ماغي بو غصن لم يكن الأول، حيث انتقدت من قبل الفنانة شيماء سيف بعد تصريحاتها خلال برنامج “كلام الناس”.

منشور فجر السعيد عن شيماء سيف 

خسرنا نجمة كوميديا

ووقتها علقت فجر السعيد قائلة "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك الآن تكسر خاطري، حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا".

بدأت ماغي بو غصن التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان والمغاور”، على قناة الجديد، وانطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض.

كما قدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامج الكوميدي “داوود في هوليود”.

search