الخميس، 04 يوليو 2024

06:04 ص

هلا رشدي تحيي حفلًا غنائيًا بالشيخ زايد

الفنانة هلا رشدي

الفنانة هلا رشدي

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

تحيي الفنانة هلا رشدي، حفلًا غنائيًا، بعد غدٍ الأربعاء في الشيخ زايد، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

وروجت هلا رشدي، للحفل من خلال نشر البوستر الدعائي له، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، حيث قالت “في انتظاركم إن شاء الله يوم الأربعاء المقبل في حفلة العيد في النادي الأهلي فرع الشيخ زايد الساعة 9 مساء”. 

أغاني هلا رشدي في الحفل

ومن المقرر أن تغني هلا رشدي، خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، ومن بينها “نصيبها مجاش، الحب اللي بينا، لمن نشكي حالي، نفضها سيرة”.

أعمال هلا رشدي

وطرحت  هلا رشدي أحدث أغنياتها بعنوان راحة، في أكتوبر الماضي، بالتعاون مع جيتاريست محمود صيام، والذي شاركها الغناء، وذلك بعد فترة راحة طويلة لإصابتها بالأحبال الصوتية.

كما أن انطلاقة  هلا رشدي الفنية جاءت من خلال فرقة أيامنا الحلوة حسبما قالت في تصريحات لبرنامج "بيت للكل" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري.
وتابعت "المايسترو محمد عثمان، من الناس التي تحب كل ما هو جديد ومختلف، وأتى من كل بستان زهرة، حتى قدم للفن بوكيه ورد مكتمل من المغنيين كل في مجاله".

في سياق آخر كشفت هلا رشدي، مؤخرًا عن رأيها في حرمانية المزيكا، والأغاني بشكل عام، وذلك بعد طلب أحد متابيعها، بحذف الموسيقى من فيديوهاتها التي تطرحها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الفنانة، خلال مقطع فيديو عبر “إنستجرام”، قائله: "أولا مش عايزة حد ياخد برأيي ولا يسمع كلامي، بس أنا مش بستحرم المزيكا خالص”.

وتابعت "المزيكا الحلوة اللي من غير كلام والأغاني اللي بكلام بتحفز الواحد، وتغيره، ساعات كتيرة بتسمعي أغنية عن سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، بتبقي طايرة ونفسك تروحي الحرم، وبالعكس الموسيقى بتزود الإحساس بتاعها، وإن شاء الله ميبقاش عليا ذنب".

search