السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

عمرو دياب يدعم ابنته جنى بعد طرحها أغنية "Escape plan”

عمرو دياب وابنته جنى

عمرو دياب وابنته جنى

ميرونا سامي

A A

دعم الفنان عمرو دياب ابنته جنى  عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” من خلال مقطع فيديو لأغنيتها الجديدة "Escape plan “

وعلق عمرو دياب على الفيديو بوضعه “إيموجي التصفيق” كدعم وترويج لها.

أغنية Escape plan

وطرحت جنى عمرو دياب أول كليب لها في عالم الغناء عبر قناتها على “يوتيوب” في يومً 7 من يونيو الجاري بعنوان “Escape plane” وعبرت عن سعادتها البالغة بخروجه للنور.

جنى دياب 

وتعد جنى؛ أصغر أبناء عمرو دياب،وقد اجتازت دبلومة الغناء من جامعة برايتون في إنجلترا وبحثت عن فرصة للانتشار من خلال "Escape plan”.

أحدث أعمال عمرو دياب

وتعد أحدث أعمال عمرو دياب هي أغنية (تتحبي) التي طرحت منذ يومين عبر “يوتيوب”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

حفل دبي

ويغني دياب في 18 يونيو الجاري، أمام جمهوره في الإمارات، من خلال حفل يُقام في دبي، بمسرح "كوكاكولا أرينا"، احتفالا بعيد الأضحى.

حفل الساحل الشمالي

ويستعد دياب، لإحياء حفل جماهيري، في 29 يونيو الجاري، في قرية “مراسي” بالساحل الشمالي، وطرحت الشركة المنظمة للحفل، التذاكر في فئتين فقط، الأولى بـ3500 جنيه، والثانية بـ5500 جنيه.

أزمة عمرو دياب الأخيرة

وكان دياب تعرض لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بسبب صفعه شابًا في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

ونفى الشاب المصفوع، ويدعى سعد أسامة، ما تردد عن الصلح مع دياب، وقال لـ"تليجراف مصر": "أنا ماقولتش إني هتصالح ومش عاوز أتصالح.. أنا عاوز حقي وإن شاء الله هييجي.. لأني طالب حقي بشتى الطرق".

وأضاف "كل شخص بيتكلم على مزاجه أنا عن نفسي واخد قرار مش هرجع فيه.. أنا اللي بمر بيه محدش يعلم بيه إلا ربنا.. وأمي تعبانة وبتموت وحاطين لها كانيولا ومعلقة محاليل".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search