الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:54 م

أسرة "رشاد" ضحية زميله: مزق جسده بسبب خصم نصف يوم (فيديو)

والدة رشاد

والدة رشاد

خلود طارق

A A

“بسبب خصم نصف يوم شق بطن ابني”.. بهذه الكلمات بدأت والدة المجني عليه “رشاد” حديثها والدموع تملأ وجهها بشأن مأساة نجلها بعد ما قُتل على يد زميله بالعمل ويدعى "محمد" والشهير بـ"مانجا" بمساعدة آخر.

تفاصيل الواقعة

"تليجراف مصر" التقى والدة المجني عليه، وشقيقته ثم انتقل بالحديث لأصدقائه المقربين.

مش مصدقة

وقالت والدة المجني عليه إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا يوم الخميس الماضي من أحد الأشخاص يخبرها بتواجد نجلها رشاد بمستشفى، هرولت لرؤيته فسقطت مغشيا عليها عندما رأت فلذة كبدها غارقا في دمائه وفاضت روحه لبارئها.

ملابس العيد

من جانبها أكدت شقيقته هدير أن المجني عليه قبل وفاته بساعات قليلة اتفق معها أن تقابله بعد عمله لشراء مستلزمات للمنزل وملابس العيد.

ترصدله أمام عمله

وروت شقيقة المجني عليه تفاصيل الواقعة المؤلمة وهي أن شقيقها والمتهم تشاجرا خلال العمل بسبب وصلة “هزار” شاهدها مديرهما في المصنع الكائن في التجمع الخامس وعلى الفور اتخذ إجراءً بخصم نصف يوم لكل منهما.

وقالت "المدير خصم لكليهما ولكن لما اتخانقوا تاني قرر يفصلهم من الشغل والمتهم ترصد لأخويا بسكينة قدام المصنع ومعاه واحد معاه ماسورة حديدية وأول ما خرج قتلوه وشقوا بطنه".

صديق المجني عليه المقرب روى لـ"تليجراف مصر" آخر لحظات عاشها رشاد، وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة على يد المتهم “مانجا”.

قال "خرجت لقيته غرقان في دمه وبيطلع في الروح وبطنه مفتوحة نصفين بسبب الضربات العنيفة اللي ضربها له المتهم بالسكينة ليه كدا كل دا بسبب خصم نصف يوم دا حاول يصالحه كتير ليه يقتله".

تفاصيل الحادث

بدأ الأمر عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا، يفيد بوقوع جريمة قتل في أحد المصانع. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة.
ووفقًا للتحقيقات الأولية، فإن المتهم قتل زميله بالعمل بمساعدة شخصين آخرين، بسبب خصومة نشأت بينهما أثناء وجودهما في نفس المكان.

ويعود سبب الخصومة إلى نزاع حول خصم نصف يوم من راتبهما. وقد ترصد المتهم للمجني عليه وانتظره حتى انتهاء العمل، حيث اعتدى عليه وقتله بواسطة “شومة وسكين” بمساعدة آخرين متورطين في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث، فيما يجري التحقيق لكشف كافة التفاصيل وتحديد دوافع الجريمة.

search