السبت، 05 أكتوبر 2024

11:00 ص

تأكد غياب نداي عن مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

إبراهيما نداي

إبراهيما نداي

A A

يغيب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري المقامة حالياً في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وحصل إبراهيما نداي على بطاقتين صفراوين من قبل أمام مودرن فيوتشر والبنك الأهلي قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

ويلتقي الزمالك مع فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض "تليجراف مصر" مواجهات الزمالك في الأعياد على النحو التالي:
عام 1991: فوز الزمالك على الأهلي 2-1 في مسابقة الدوري.
عام 2005: هزيمة الزمالك بهدف نظيف أمام حرس الحدود في الدوري.
عام 2006: فوز الأهلي على الزمالك 2-1 في الدوري.
عام 2007: هزيمة الزمالك بهدف نظيف أمام بتروجت في الدوري.
عام 2008: هزيمة الزمالك أمام حرس الحدود بهدف نظيف في الدوري.
عام 2009: فوز الإسماعيلي على الزمالك بهدف نظيف في الدوري في أيام عيد الفطر المبارك، كما تجددت الهزيمة في نفس الموسم لكن هذه المرة في وقفة عيد الأضحي إذ تلقي الزمالك هزيمة بهدف نظيف أمام غزل المحلة في الدوري، ثم تكررت الهزيمة في ثالث أيام عيد الأضحي أمام اتحاد الشرطة بهدفين دون رد في نفس الموسم.

عام 2011: هزيمة الزمالك أمام إتحاد الشرطة بنتيجة 2-1 في ثالث أيام عيد الأضحي، بينما تجددت مرارة الهزيمة في نفس الموسم وتحديداً في عيد الفطر المبارك، ولكن هذه المرة على المستوى الأفريقي إذ تلقي الزمالك هزيمة أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف.

عام 2015: هزيمة الزمالك الشهيرة أمام فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة 5-1 في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عام 2024: فوز الزمالك على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في الدوري في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق 11 أبريل الماضي.

search