السبت، 05 أكتوبر 2024

12:15 م

نوير عن مواجهة المجر: لن ننخدع بالفوز على اسكتلندا

مانويل نوير

مانويل نوير

محمود صبري

A A

دعا حارس المنتخب الألماني مانويل نوير، لاعبي “ المانشافت ” إلى الاستمرارية في الأداء المميز بعد الانطلاقة القوية في بطولة أمم أوروبا 2024، لافتا إلى أن مباراة الأربعاء المقبل، مع المجر في شتوتجارت ستكون بمثابة خطوة للأمام.

سجلت ألمانيا أكبر فوز في تاريخها خلال المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا يوم الجمعة الماضي، حيث تغلبت على اسكتلندا 5-1 بفضل فلوريان ريتز وجمال موسيالا وكاي هافرتز ونيكلاس فولكروج وإيمري تشان.

وبناء على ذلك ستكون حظوظ المنتخب الألماني كبيرة أمام المجر الذي تعرض للهزيمة أمام سويسرا في مباراتهم الأولى، لكن نوير الذي يلعب في بطولته الكبرى الثامنة، أشار إلى أن فريقه لن ينخدع بنتيجة اسكتلندا.

وقال نوير خلال مؤتمر صحفي: "الثقة هي الأهم، والثقة بيننا كزملاء في الفريق والجهاز الفني عالية للغاية".

وأضاف “لقد بدأنا الاستعدادات لمباراة المجر، والتركيز يتزايد”.

وتابع “أمام اسكتلندا سيطرنا منذ البداية، سجلنا بعد 10 دقائق وهذا أفادنا كثيرًا”.

وواصل "لدينا بعض الثقة بالنفس الآن لكن المجر ستكون في مستوى مختلف، هذا تحذير لنا ولن نقلل من شأنهم."

قائمة المانيا

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، بنيامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من برايتون).

search