الخميس، 04 يوليو 2024

11:36 ص

باتيستوتا يكشف تفاصيل اتهامه بالزنا مع زوجة سفاح التجمع

باتيستوتا وزوجه سفاح التجمع

باتيستوتا وزوجه سفاح التجمع

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

كشف مغني الراب، باتيستوتا، تفاصيل اتهامه في قضية زنا، مع زوجة سفاح التجمع، والتي حصل فيها على البراءة.

وقال باتيستوتا، خلال مداخلة مع برنامج "مذيع مصر"، مع عبدالرحمن الصافي، عبر قناة اليوتيوب، إن لبنى زوجة سفاح التجمع، طلبت منه التقاط صورة معه، أثناء حفله في 2021، بفاميلي بارك التجمع الأول.

وأضاف أنها كانت متواجدة ضمن الجمهور، مشيرا إلى عدم علمه حينها بأنها صديقة مقربة لأصدقائه، وأن الجميع كان يشهد لها بحسن الخلق.


 

وتابع أنه تفاجأ في يوم 13/5/2022، عقب انتهاء حفله مع مروان بابلو وأبو الأنوار بالإسكندرية، بتحرير شخص يدعى كريم سليم، محضر فيه يتهمه بهتك عرض واغتصاب زوجته (لبنى)، وانتهت التحقيقات في تلك القضية ببراءتي.

وقال "باتيستوتا"، إن هناك فتاة أخرى تدعى أميرة محمد فتحي، تقدمت ببلاغ ضده تتهمه بهتك عرضها، مؤكدا أنها أرادت ابتزازه من أجل الحصول على أموال، مقابل تغيير أقوالها.

وأوضح أنها عرضت على الطب الشرعي، وأثبت أن ادعاءها كاذب، وحصل على البراءة.

وعلى صعيد آخر، كشفت زوجة سفاح التجمع، لبنى غانم، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، عن تعرضها لتهديدات بالقتل من كريم سليم، المعروف بسفاح التجمع.

وقالت لبنى غانم: "حاول يقتلني أنا وأخواتي، وكان عايز ياخد ابني اللي معرفش عنه حاجة من 3 سنين".

وتابعت "عشت معاه 9 سنين وكان هيقتلني أكتر من مرة، والضرب كان أقل شيء بالنسبة له، وكنت بستحمل عشان ابني، وكنت بقول للناس هيقتلني كانوا بيضحكوا عليا".

search