السبت، 06 يوليو 2024

07:51 م

مدير الكرة بالزمالك: مش هنسكت وهنشوف دوري تاني نلعب فيه

زيزو

زيزو

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

أعرب مدير الكرة بنادي الزمالك، عبد الواحد السيد، عن بالغ استيائه من الأداء التحكيمي في مباراة فريقه اليوم أمام المصري بالدوري.

وخسر الزمالك من المصري بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ 26 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الواحد في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس" بعد المباراة" : "مش هتكلم فني، أنا طالع عشان اتكلم في حاجة واحدة.. أنا محتاج العدل".

وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك: "بعد ماتش المقاولون الحكم قال مش مقتنع، وفي ماتش سموحة الموضوع زاد عن حده، وفي مجهود بيروح".

وتابع السيد: "في ظلم كبير، وفي موقف من مجلس إدارة ضد اللي بيحصل معانا ومش هنسكت".

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته، قائلا: "خسرنا نقط كتير، ضربة جزاء فضيحة، وهنشوف دوري تاني نلعب فيه".

وخسر الزمالك من المصري 1-2 في الجولة 26 بالدوري ليتجمد رصيده عن 31 نقطة في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري.

سجل الهدف الأول للمصري، فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20، من كرة أرضية قوية على يمين محمد عواد من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف الهدف الثاني للفريق البورسعيدي، محمد الشامي في الدقيقة 86، بعد تمريرة من سمير فكري، ليتوغل من الناحية اليمنى ويسدد صاروخية في المقص الأيسر.

وقلص يوسف أوباما النتيجة للزمالك بتسجيل هدف في الدقيقة 90+6، بعد عرضية رائعة من سيد نيمار، حولها أوباما برأسية على يمين محمود جاد.

وشهد اللقاء اعتراضات بالجملة من لاعبي وجهاز الزمالك ضد حكم اللقاء أحمد الغندور، الذي أشهر البطاقة الصفراء لـ 3 لاعبين (نداي ومحمد شحاتة وزيزو) ليتأكد غياب الأول والثالث عن مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو.

ركلة جزاء مهدرة

وأهدر أحمد مصطفى زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 73، بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة وتخطت خط المرمى بجزء كبير منها، ليؤكد “الفار” عدم مرور الكرة بكامل استدارتها، وسط اعتراضات لاعبي وجهاز الزمالك، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وتوقفت المباراة قرابة 5 دقائق للاعتراضات.

واستحوذ الزمالك على مجريات اللعب بنسبة 61% في الشوط الأول، مقابل 39% لصالح المصري، الذي نفذ لاعبوه 7 تسديدات منها 5 على المرمى، مقابل 12 تسديدة للفارس الأبيض منها 2 على المرمى.

search