السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد في الدوري الممتاز

فريق الأهلي والاتحاد السكندري

فريق الأهلي والاتحاد السكندري

A A

يلتقي النادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الدور الأول، انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة (4-1).

وتبدأ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وهي الناقل الحصري للمباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، عمر كمال 
الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات 
الهجوم: محمود كهربا

ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري الممتاز

يتواجد الأهلي بالمركز الخامس بترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق الفوز في 11، وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل الاتحاد المركز السادس، برصيد 36 نقطة أيضا، جمعهم من 25 مباراة، حقق الانتصار في 9 وتعادل في 9، وتلقى الهزيمة في 7.

وفي سياق آخر، قرر النادي الأهلي، خصم 60 ألف دولار من باقي القسط الثاني في صفقة إمام عاشور، والمستحق سداده لنادي ميتلاند الدنماركي في شهر يوليو المقبل.

وقال مصدر في الأهلي إنه تم التواصل بين الأهلي ومسئولي نادي ميتلاند الدنماركي للتأكيد على سداد القسط الثاني من صفقة إمام عاشور في منتصف شهر يوليو.

وأوضح المصدر أن القسط الثاني والأخير تبلغ قيمته مليونا ونصف المليون دولار حيث أتم الأهلي الصفقة في بداية الموسم الحالي مقابل 3 ملايين دولار.

وكشف أن الأهلي اتفق على أن يتم خصم 60 ألف دولار من إجمالي القسط الثاني وهو عبارة عن نسبة 5% كرعاية للأندية التي لعب لها إمام قبل احترافه في الدنمارك وهي أندية الزمالك وحرس الحدود وغزل المحلة.

search