السبت، 06 يوليو 2024

08:02 م

عيدية ومكافأة.. رئيس المصري يهنئ لاعبيه بالفوز على الزمالك

الزمالك والمصري

الزمالك والمصري

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

أعلن كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، صرف عيدية للاعبي الفريق الأول بالنادي البورسعيدي ومكافأة إجادة، بعد الفوز على الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك والمصري البورسعيدي

واجتمع الحسيني أبو قمر، نائب رئيس المصري، ومحمد موسى، عضو مجلس الإدارة، بالجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة علي ماهر واللاعبين وهنأهم بالفوز.

 كما نقل للجهاز الفني واللاعبين تهنئة كامل أبوعلي لهم وقراره بصرف عيدية ومكافأة إجادة للفريق بعد الفوز على الزمالك. 

الزمالك يخسر من المصري في الدوري

فاز فريق المصري على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في الجولة 26 بالدوري الممتاز، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل الهدف الأول للمصري، فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20، من كرة أرضية قوية على يمين محمد عواد من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
وأضاف الهدف الثاني للفريق البورسعيدي، محمد الشامي في الدقيقة 86، بعد تمريرة من سمير فكري، ليتوغل من الناحية اليمنى ويسدد صاروخية في المقص الأيسر.

وقلص يوسف أوباما النتيجة للزمالك بتسجيل هدف في الدقيقة 90+6، بعد عرضية رائعة من سيد نيمار، حولها أوباما برأسية على يمين محمود جاد.

وشهد اللقاء اعتراضات بالجملة من لاعبي وجهاز الزمالك ضد حكم اللقاء أحمد الغندور، الذي أشهر البطاقة الصفراء لـ 3 لاعبين (نداي ومحمد شحاتة وزيزو) ليتأكد غياب الأول والثالث عن مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو.

ركلة جزاء مهدرة

وأهدر أحمد مصطفى زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 73، بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة وتخطت خط المرمى بجزء كبير منها، ليؤكد “الفار” عدم مرور الكرة بكامل استدارتها، وسط اعتراضات لاعبي وجهاز الزمالك، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وتوقفت المباراة قرابة 5 دقائق للاعتراضات.

واستحوذ الزمالك على مجريات اللعب بنسبة 61% في الشوط الأول، مقابل 39% لصالح المصري، الذي نفذ لاعبوه 7 تسديدات منها 5 على المرمى، مقابل 12 تسديدة للفارس الأبيض منها 2 على المرمى.

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري 

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد المصري إلى 42 نقطة في المركز الثاني.

ويستعد الفريق الأول للكرة  بالنادي المصري البورسعيدي لمباراته المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا بعد الفوز اليوم علي الزمالك ببطولة الدوري المصري.

search