السبت، 05 أكتوبر 2024

11:51 ص

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنشأة القناطر

مشاجرة  - صورة أرشيفية

مشاجرة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 4 أشخاص بإصابات خطيرة، في مشاجرة بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بإصابة صاحب مطعم، 55 سنة، بطعنه نافذة بالصدر، وصاحب مطعم، 30 سنة، مصاب بطعنه نافذة بالبطن، وآخر، 26 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالظهر، وعامل، 40 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالفخذ، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤالهم عن سبب إصاباتهم اتهموا عاملا، 35 سنة، وصاحب محل، 40 سنة، وعامل، 19 سنة، بسبب حدوث مشادة كلامية بين المصاب الثاني أثناء شراء بعض المشتريات من محل المتهمين تطورت إلى مشاجرة اعتدى فيها المتهمون عليهم بالأسلحة البيضاء، سكين، محدثين إصاباتهم، وألقي القبض عليهم والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة منفصلة، تمكنت الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الفيوم من السيطرة على حريق هائل نشب في أحد المنازل السكنية بقرية نقاليفة التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، باشتعال حريق في منزل سكني مكون من 3 طوابق في قرية نقاليفة التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمكنت من إخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

وتبين من التحقيقات أن الحريق نشب في المنزل بسبب ماس كهربائي، واشتعلت النيران في معظم أثاث المنزل، دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة، التي قررت انتداب المعمل الجنائي بمديرية أمن الفيوم، لإعداد تقرير عن الحريق وأسبابه وتقدير الخسائر الناجمة عنه.

search