السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزة

مشاجرة  - صورة أرشيفية

مشاجرة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب شخصان برش خرطوش بالبطن والصدر، في مشاجرة بالأسلحة النارية بدائرة قسم شرطة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث الجيزة، بنشوب مشاجرة بين طرفين، طرف أول، بائع ملابس، 30 سنة، مصاب برش خرطوش بالصدر، بائع متجول، 20 سنة، مصاب برش خرطوش بالبطن، شقيق الأول، وطرف ثان، بائع أقمشة، 22 سنة، عامل، 25 سنة، شقيق الثالث.

وذلك بسبب اقتراض الطرف الأول مبلغ مالي من الطرف الثاني وعدم سداده فحدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدي على الطرف الأول بسلاح خرطوش، وألقي القبض على المتهمين وعلى السلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة منفصلة، تمكنت الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الفيوم من السيطرة على حريق هائل نشب في أحد المنازل السكنية بقرية نقاليفة التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، باشتعال حريق في منزل سكني مكون من 3 طوابق في قرية نقاليفة التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمكنت من إخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

وتبين من التحقيقات أن الحريق نشب في المنزل بسبب ماس كهربائي، واشتعلت النيران في معظم أثاث المنزل، دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة، التي قررت انتداب المعمل الجنائي بمديرية أمن الفيوم، لإعداد تقرير عن الحريق وأسبابه وتقدير الخسائر الناجمة عنه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search