الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:42 ص

الحلقة 12 من مسلسل مفترق طرق.. أميرة تتولى أكبر قضية

هند صبري

هند صبري

ميرونا سامي

A A

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "مفترق طرق" للنجمة هند صبري، أحداثًا مشوقة، حيث نجحت أميرة (هند صبري) في كسب ثقة يحيى ودارين، مديري المكتب القانوني الذي تعمل فيه، حيث تولت أكبر قضية بالمكتب خاصة بمتهم سوداني الجنسية.

الحلقة 12من مسلسل مفترق طرق

بدأت الحلقة 12 من مسلسل مفترق طرق، بطرح قضية غريبة على مكتب يحيى “ إياد نصار” ودارين “جومانة مراد” وهي اختفاء طفل عمره سبع شهور من داخل سيارة والدته، واتهام الأم والتشهير بها بأنها قامت بقتله لان لديها مرض الانفصام في الشخصية.

أصحاب قضية الطفل 

وعلى جانب آخر، طلب يحيى من أميرة الحضور إليه بغرفة الاجتماعات لتوزيع المهام في هذه القضية، لتقوم دارين بإحراجها أمام جميع الزملاء الموجودين داخل الغرفة، والتقليل من قدراتها في العمل، وإعطاء رامز “علي الطيب” مهام أكثر منها.

مسلسل مفترق طرق

يعد هذا العمل من المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته  45 ، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها، ومن المتوقع أن تحقق النسخة العربية من العمل نجاحا كبيرا بسبب جماهيرية أبطاله وحجم الدعاية الكبير.

وتضم النسخة العربية مجموعة متميزة من النجوم مثل: هند صبري، وإياد نصار، وجومانا مراد، وماجد المصري، وهدى المفتي، وعلي الطيب، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق والقنوات الناقلة

تعرض حلقات مسلسل "مفترق طرق" من الأحد إلى الأربعاء على منصة “شاهد” الرقمية وقنوات “MBC مصر”.

search