الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:06 ص

حلمي بكر في المستشفى خلال ساعات

حلمي بكر

حلمي بكر

عبدالله الصاوي

A A

علم موقع "تليجراف مصر"، أنه سيجري نقل الموسيقار حلمي بكر إلى أحد المستشفيات المتواجدة بمنطقة المعادي في القاهرة خلال يومين على أقصى تقدير.

وقال مصدر، إن حلمي بكر سينقل للمستشفى لتلقي العلاج على نفقة الدولة، استجابة لتدخل جهات حكومية.

أكدت المعلومات سماح القرشي، زوجة بكر، بقولها “إنها تلقت اتصالا هاتفيا من مسؤولين بوزارة الصحة، أخبروها خلاله بصدور قرار علاجه على نفقة الدولة”.

أضافت القرشي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن حلمي بكر سينقل لمستشفى تابع للقوات المسلحة، إلا أنه لم يحدد موعد نقله إليه حتى اللحظة.

تابعت، أنها في انتظار اتصال هاتفي من المستشفى المقرر نقله إليه، حتى تعرف ميعاد إرسال عربة الإسعاف التي ستتولى ذلك، مرجحة أن يتم ذلك خلال ساعات، أو بحد أقصى غدا الثلاثاء، على حد قولها.

وتعرض الموسيقار حلمي بكر للنصب قبل دخوله في وعكته الصحية، حيث تم النصب عليه من قبل مدير أعماله في مبلغ قدره 2 مليون و280 ألف جنيه، وحرر محاميه محضرا رسميا. 

وكشفت الفنانة نادية مصطفى قبل أيام عن مرض الفنان حلمي بكر، مؤكدة أنه لا يتحرك تماما ولا يستطيع الوقوف على قدميه، مرجحة حينها أنه يعاني من مشكلة في الأعصاب.

وصرحت زوجة بكر سماح القرشي لـ"تليجراف مصر" قبل أيام، بأن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل لم يتواصل معها بشأن متابعة الحالة الصحية للموسيقار، وقالت نصا: "معرفش حد بالاسم ده، ولم يسأل عنه غير الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام، وهم دائمو التواصل معي طول الوقت للاطمئنان على صحته".
 

search