السبت، 05 أكتوبر 2024

10:53 ص

عروس تطلب الخلع من زوجها: يرتدي ملابس داخلية حريمي

عروس- صورة ارشيفية

عروس- صورة ارشيفية

خلود طارق

A A

تحولت فرحة عروس بليلة زفافها إلى صدمة وبكاء، عندما فوجئت بميول زوجها الجنسية التي جعلتها تنفر منه، وتقرر أن تكتب نهاية الزواج في وقت قياسي.

“كريمة” فتاة كانت تحلم بالزواج من رجل - بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ- لكن كانت الصدمة فور أن تم إغلاق باب الغرفة عليها مع شريك حياتها في شقة الزوجية، حيث بادر بخلع ملابسه تمهيدًا للقيام بالعلاقة الزوجية، وكانت المفاجآة عندما رأته مرتديًا “ملابس داخلية حريمي”.

زوج مثلي الجنس

صدمة وعجز عن النطق للحظات انتابا العروس، حتى سألته بهدوء “هل تمزح معي؟!”، فكانت الإجابة صادمة أنه يحب ارتداء الملابس الداخلية الحريمي كنوع من الإثارة، حيث إنه مثلي الجنس.

 “كريمة” سارعت للخروج من غرفة النوم، لتتوجه إلى غرفة أخرى، ولم تتردد لحظة في اتخاذ قرار الانفصال، بعدما طلبت منه ذلك قائلة "قولت له يطلقني ورفض فقررت إني هستنى أهلي للصبح ولما ييجوا يشوفوا لي حل وهخلعه".

بكاء وقرار

وأشرقت شمس صباح اليوم التالي، وهي لم يغمض لها جفن من شدة البكاء، وحضر أفراد أسرتها ليجدوا ملامح الحزن ترتسم على وجهها، وبسؤالها روت لهم كل ما حدث، ثم طلبت من والدها الاتصال بمحامي العائلة لإقامة دعوى خلع ضده لكونه مثلي الجنس وأخفى ذلك الشيء عنها.

وأقامت كريمة دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، حملت رقم 2317 لسنة 2024، لاستحالة الحياة معه بعد ما اكشتفت حقيقته وميوله الجنسية التي أخفاها طوال فترة الخطوبة. 

search