الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:12 ص

رسميًا.. نجم كرواتيا يغيب عن صفوف منتخبه حتى نهاية اليورو

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

محمود صبري

A A

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن لاعب الوسط نيكولا فلاسيتش سيغيب عن بقية مباريات بطولة أوروبا 2024 بسبب إصابة عضلية.

وأصيب لاعب تورينو، فلاسيتش، خلال جلسة تدريبية، حيث كشفت الأشعة بالرنين المغناطيسي في وقت لاحق وجود تمزق عضلي، وفق بيان صادر عن الاتحاد الكرواتي، لم يقدم المزيد من المعلومات حول طبيعة الإصابة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بديلاً غير مستخدم في المباراة التي خسرتها كرواتيا 3-0 أمام إسبانيا يوم السبت.

قبل البطولة، تعرض فلاسيتش أيضًا لإصابة في العضلة المقربة، لكن تم السماح له في النهاية بالسفر مع الفريق لألمانيا.

تصريحات زلاتكو

وقال زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، في بيان صحفي: "لقد استثمر نيكولا الكثير من الجهد لمساعدة الفريق في بطولة أمم أوروبا 2024، وهو جزء لا يتجزأ من الفريق".

وأضاف داليتش: "لسوء الحظ، حدثت هذه الإصابة الثانية، ولا يسعني إلا أن أشكر نيكولا على مجهوده الكبير وأتمنى له الشفاء العاجل".

من جانبه، تأمل كرواتيا في إعادة مشوارها في بطولة أمم أوروبا 2024 إلى المسار الصحيح أمام ألبانيا يوم الأربعاء، حيث يواجه "جيلها الذهبي" خطر وداع مخيب للآمال بعد خسارة إسبانيا المذلة.

قائمة كرواتيا

حراسة المرمى: إيفيكا إيفوسيتش (بافوس)، نيديليكو لابروفيتش (ريجيكا)، دومينيك ليفاكوفيتش (فنربخشه).

في الدفاع: مارتن إيرليك (ساسولو)، يوسكو جوارديولا (مانشستر سيتي)، يوسيب يورانوفيتش (يونيون برلين)، مارين بونجراسيتش (ليتشي)، بورنا سوسا (أياكس)، يوسيب ستانيسيتش (باير ليفركوزن)، يوسيب شوتالو (أياكس)، دوماجوي فيدا (أيك أثينا).

لاعبو الوسط: مارتن باتورينا (دينامو زغرب)، مارسيلو بروزوفيتش (النصر)، لوكا إيفانوسيك (فينورد)، ماتيو كوفاسيتش (مانشستر سيتي)، لوفو ماجر (فولفسبورج)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، ماريو باساليتش (أتالانتا)، لوكا سوتشيتش. (سالزبورج)، نيكولا فلاسيتش (تورينو).

الهجوم: أنتي بوديمير (أوساسونا)، أندري كراماريتش (هوفنهايم)، ماركو باساليتش (ريجيكا)، إيفان بيريسيتش (هاجدوك سبليت)، برونو بيتكوفيتش (دينامو زغرب)، ماركو بيجاكا (ريجيكا).
 

search