الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

"آخرة اللعب بالنار".. حريق يلتهم وجه طفلة في الفيوم

الطفلة المصابة

الطفلة المصابة

الفيوم- نبيل خلف

A A

أنقذ القدر طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات من قرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم، من الموت، بعدما تعرضت لحريق مدمّر بجسدها أثناء اللهو مع أطفال قريتها، حيث أضرموا النيران في مادة قابلة للاشتعال “سبرتو”، ابتهاجًا بالعيد، فأمسكت النيران بوجه الطفلة وأصيبت ببعض الحروق.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، اللواء ثروت المحلاوي، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة نجدة الفيوم التابعة لمديرية أمن الفيوم بالحادث.

نسبة الحروق 30%

وتبيّن من التحقيقات الأوليّة أن الطفلة من قرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم، وتعرضت لحريق طال جسدها أثناء اللهو مع أطفال القرية وإشعالهم بعض المواد المشتعلة، ابتهاجًا بالعيد، فأمسكت النيران بوجهها وأصيبت بحروق تصل نسبتها إلى 30%، وتم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة، فيما أُخطِرت نيابة مركز الفيوم التي توّلت التحقيق.

جريمة بقطعة زجاج

وفي واقعة أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على عاطل ومسجّل جنائي، لاتهامه بقتل صديقه بقطعة زجاج، فيما تباشر النيابة تحقيقاتها.
بدأت الواقعة بوصول بلاغ إلى  مركز شرطة كرداسة  بالجيزة، يفيد بالعثور على جثة بها جرح طعني وذلك في أرض زراعية بدائرة المركز.

التحريات

وبعد إجراء الفحص بمشاركة قطاع الأمن العام، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل “له معلومات جنائية”، وأقر بحدوث مشاجرة بينه وبين المجني عليه لخلافات بينهما تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بـ"قطعة زجاج"، عثر عليها في مكان الواقعة، فأحدث في المجني عليه إصابته التي أودت بحياته.

search