الخميس، 04 يوليو 2024

11:16 ص

"حاول إنقاذ صديقه فمات معه".. غرق شابين في شاطئ كفر الشيخ

الشابان

الشابان

كفرالشيخ - محمد أبوستيت

A A
سفاح التجمع

سادت حالة من الحزن على أهالي قرية الغنايمة التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، عقب غرق طالبين ظهر اليوم الثلاثاء، خلال السباحة على أحد الشواطئ، وانتشل جثمانيهما ونقلتا إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة. 

وتلقى مدير أمن كفر الشيخ، اللواء إيهاب عطية، إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بغرق طالبين خلال استحمامهما على أحد الشواطئ المطلة على قرية الغنايمة التابعة لمركز ومدينة البرلس، عقب تمكن الأهالي من أبناء القرية، وفرق الإنقاذ من انتشالهما، ونقل جثماني الطالبين إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي تحت تصرف النيابة العامة

انتقل بعدها ضباط المباحث بمركز شرطة البرلس الي موقع الحادث حيث تبين غرق شابين أحدهما يدعى (السيد. م. ش، 19 عام، طالب)، من "عزبة شورى"، والثاني يدعى (محى. ه. ف. ع 19 عاما، طالب)، من “عزبة كفر قدرة”، حيث جرى إيداعهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى برج البرلس المركزي، لحين إنهاء إجراءات الدفن وتسليمهم لذويهم.

جرى توقيع الكشف الطبي الظاهري من خلال مفتش الصحة، وحرر محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق التي قررت دفن جثماني الطالبين بمعرفة أهليتهما عقب ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

search