الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:55 ص

عالم ليلى عبد اللطيف يسير على هواها.. ما مصدر إلهامها؟

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

منى الصاوي

A A

رؤى مثيرة للجدل تُغذي الفضول حول ما يخبئه المستقبل، ويبدو أن عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف تتفرد بها.. فهل صدقت نبوءاتها؟!


"مجرد تنبؤات لا تستند إلى أساس علمي"، هكذا يرى البعض توقعات عالمة الفلك المثيرة للجدل، بينما ينتظر جمهورها الواسع بشغف معرفة ما سيحمله المستقبل، ليدخل الفريقان صراعًا مع الزمن للحكم على مدى دقة نبوءاتها.

في حين ظهرت عبد اللطيف في حلقة مثيرة مع الإعلامي عمرو أديب قبيل عيد الأضحى، وشددت على أنها ليست عرافة ولا تقرأ الكف ولا تعترف بما يُسمى “التاروت”، وقالت إنها ومنذ كانت طفلة تتلقى “إلهامًا” بأمور غيبية.

وفاة الطيار حسن يوسف عدس

خلال اليومين الماضيين، لا سيما بعد الإعلان عن وفاة الطيار حسن يوسف عدس، الذي وافته المنية أثناء الرحلة الجوية رقم "NE130" المتجهة من القاهرة إلى مدينة الطائف بالسعودية، تصدّرت ليلى عبد اللطيف تريند "فيسبوك"، بعد انتشار مقطع فيديو لها يرجع إلى شهر يناير 2023، تتوقع فيه تعرّض قائد طائرة لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تحليقه في الجو، بينما يحاول مساعدوه إنقاذ حياته لمنع كارثة جوية.

حريق المنقف في الكويت

لم تمضِ سوى أيام قليلة على تحقق نبوءتها بشأن حريق المنقف في الكويت، إذ صرحت في مارس 2022، برؤيتها مشهدًا لنار ولهب ودخان يتصاعد ويغطي أحد المواقع في الكويت، مؤكدة أن ذلك سيكون نتيجة حريق هائل.

شيرين عبد الوهاب

توقعات عبداللطيف امتدت إلى عالم الفن، فبعد إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب خطبتها لأحد رجال الأعمال، قبل أيام، تسابق المتابعون للتفتيش عما قالته عالمة الفلك عن حياة المشاهير عمومًا وعن شيرين على وجه الخصوص.

وتداول المتابعون فيديو لليلى عبد اللطيف، مع الإعلامي عمرو أديب، توقعت فيه عدم عودة نجمة الغناء إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وهو ما تحقّق بالفعل مع إعلان خطبتها.

وقالت في الحلقة التي يعود تاريخها إلى 19 يناير الماضي: “لن تعود، وإن عادت ستتركه من جديد، شيرين ستعود أقوى مما كانت وأمورها ستستقر بشكل كبير”.

العوضي وياسمين عبد العزيز

أما الحدث الأبرز الذي تصدّر حديث وسائل الإعلام في مطلع العام الجاري، صدقت نبوءتها حول انفصال الفنانين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.
وأثارت عالمة الفلك اللبنانية ضجة كبيرة بعد توقعها طلاق الثنائي، خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج "أنا هيك"، الذي يُذاع على قناة "الجديد".

هذه النبوءة أحدثت موجة جدل وتساؤلات بين جمهور الفنانين وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أن ياسمين والعوضي يُعتبران من أشهر ثنائيات الوسط الفني في العالم العربي.

الرئيس الإيراني

“أرى إن هناك إصابة شخصية مهمة جدًا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدّبر”، تصرح أثارت به عالمة الفلك حالة من الجدل، لا سيما بعد خبر انفجار الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والتي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، ما أدى إلى وفاته والمسؤولين الذين كانوا يرافقونه.

search