الأحد، 07 يوليو 2024

04:03 ص

"رحلة" تدفع شيرين عبد الوهاب لإلغاء حفلها في دبي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

أعلنت شيرين عبد الوهاب إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر أن تحييه برفقة الفنان حسين الجسمي، 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى.


وكشف محامي الفنانة شيرين، المستشار القانوني ياسر قنطوش، في بيان صحفي، إن شيرين عبد الوهاب أبلغت الجهة المنظمة بعدم قدرتها على الالتزام بإحياء الحفل، بسبب سفرها في رحلة استشفائية بإحدى الدول.

الالغاء بالاتفاق

وأضاف المحامي في البيان، أن الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرًا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية درامية جديدة سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة.

تفاصيل أحدث أعمال شيرين

وتابع "شيرين عبد الوهاب، تعاونت في الأغنية مع نفس فريق عمل "الدهب"، وهم الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع الموسيقى توما.

خطوبة شيرين

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، متابعيها، بإعلان خطبتها بشكل رسمي، من رجل أعمال خارج الوسط الفني، من دون كشف أي تفاصيل تتعلق بخطيبها.

السادس

"العريس المنتظر" هو سادس الرجال في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ انطلاقتها الفنية مطلع الألفية الحالية، وسبق أن تزوجت 3 مرات، بالإضافة لعلاقتي خطوبة وارتباط عاطفي.

تهديد بالانتحار

مع بداية الألفية الحالية، كانت شيرين عبد الوهاب تتحسس خطواتها الفنية الأولى، وحققت نجاحات كبيرة مع المنتج نصر محروس في العديد من الأغنيات، أبرزها "آه يا ليل".

ولفتت شيرين انتباه الجمهور، والعديد من مشاهير الوسط الفني، بين منتجي وصُناع موسيقى، ولكن الموزع الموسيقي مدحت خميس -ذائع الصيت حينها- انتبه للنجمة الغنائية بشكل مختلف، وقع في حبها ورغب في الزواج منها وهدّد بالانتحار.

search