الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

ريندرز: لا نخشى فرنسا.. وننتظر مبابي بقناع

منتخب هولندا

منتخب هولندا

محمود صبري

A A

قال لاعب خط الوسط الهولندي، تيجاني ريندرز، اليوم الثلاثاء، إن فريقه يعتقد أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، سيتعافى من كسر في الأنف في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة يورو 2024 الحاسمة يوم الجمعة.

وتعرض مبابي لكسر في أنفه خلال الفوز 1-0 على النمسا، الإثنين، وهناك شكوك حول مشاركته في المباراة بين المنتخبين، والتي قد تحدّد صدارة المجموعة الرابعة.

وقال لاعب خط وسط المنتخب الهولندي خلال مؤتمر صحفي اليوم: "أعتقد أنه سيكون بخير".

وأضاف "أعتقد أننا سنراه لاحقًا وهو يرتدي قناعًا، مبابي لاعب كرة قدم رائع وعليك التعامل مع الإصابات كلاعب".

وساهم كيليان مبابي في فوز المنتخب الفرنسي على النمسا بهدف وحيد، وذلك عندما ارتدت تمريرته من رأس المدافع النمساوي ماكسيميليان ويبر وداخل المرمى.

إصابة مبابي 

وتعرض كيليان مبابي، الذي انتقل من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد قبل البطولة، لإصابة في أنفه التي كانت ملطخة بالدماء في الدقيقة 90 بعد اصطدامه بالمدافع النمساوي كيفن دانسو.

من جانبه، عوضت هولندا تأخرها بهدف لتفوز في مباراتها الافتتاحية على بولندا 2-1، وحصلت على النقاط الثلاث بفضل هدف فوت فيغورست في الدقيقة 83.

لا نخشى فرنسا 

وقال رايندرز إن هولندا لم تكن خائفة من مواجهة فرنسا، التي تعد من بين المرشحين للفوز باللقب، بعد أن وصلت إلى نهائي ثلاث من البطولات الأربع الكبرى الماضية.

وأضاف: "لقد لعبوا كما كنت أعتقد أنهم سيفعلون، لقد واجهنا فرنسا من قبل، علينا أن نرى ما يمكننا القيام به بشكل أفضل والعمل على ذلك في الأيام المقبلة".

واختتم: “نحن بحاجة إلى العمل الجاد من أجل ذلك”.

search