السبت، 06 يوليو 2024

08:00 م

رسميا.. صربيا تعلن انتهاء رحلة "كوستيتش" مع يورو 2024

فيليب كوستيتش

فيليب كوستيتش

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

أعلن الاتحاد الصربي لكرة القدم، استبعاد فيليب كوستيتش من قائمة الفريق في بطولة يورو 2024، بعد إصابته في أربطة الركبة خلال خسارة الفريق بهدف نظيف أمام إنجلترا، في الجولة الافتتاحية للبطولة.

وخرج كوستيتش من الملعب مصابًا في الدقيقة 43 بعد التحام مع لاعب وسط منتخب إنجلترا جود بيلينجهام، وأكد طبيب الفريق أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما سيحتاج إلى أسبوعين على الأقل للتعافي.

وخضع لاعب يوفنتوس، الذي يعد أحد أكثر لاعبي الفريق الصربي خبرة، بعد أن شارك خلال 64 مباراة دولية، لفحص على ركبته، وأكد الطبيب أنه يعاني من إصابة جزئية في الرباط الجانبي.

أضاف الطبيب أنه على الرغم من أن كوستيتش لا يحتاج إلى عملية جراحية، إلا أنه لا يستطيع التدرب أو المنافسة بالمستوى المطلوب.

ووفقًأ لبيان الاتحاد، سيبقي كوستيتش مع الفريق وسيشاهد المباراة الثانية بالمجموعة أمام سلوفينيا من مقاعد البدلاء قبل أن يغادر المنتخب الوطني ويعود إلى بلاده لتلقي العلاج والتعافي.

وتحتل صربيا المركز الأخير في المجموعة، وستلعب مع سلوفينيا يوم الخميس على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، لحساب الجولة الثانية من البطولة.

قائمة صربيا

حراسة المرمى: بريداج رايكوفيتش (مايوركا)، فانيا ميلينكوفيتش سافيتش (تورينو)، دوردي بيتروفيتش (تشيلسي).

في الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش (فيورنتينا)، ستراهينيا بافلوفيتش (سالزبورج)، فيليب ملادينوفيتش (باناثينايكوس)، ميلوس فيلكوفيتش (فيردر بريمن)، أوروس سبايتش (كرفينا زفيزدا بلجراد)، سردان بابيتش (سبارتاك موسكو)، نيمانيا ستويتش (باكا توبولا).

لاعبو الوسط: دوسان تاديتش (فنربخشه)، فيليب كوستيتش (يوفنتوس)، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (الهلال)، نيمانيا ماكسيموفيتش (خيتافي)، ساشا لوكيتش (فولهام)، أندريا زيفكوفيتش (باوك)، ميات جاتسينوفيتش (آيك أثينا)، إيفان إيليتش. (تورينو)، سردان ميجيلوفيتش (كرفينا زفيزدا بلجراد)، لازار ساماردزيتش (أودينيزي)، فيليكو بيرمانسيفيتش (سبارتا براغ)، نيمانيا جوديلي (إشبيلية).

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش (الهلال)، لوكا يوفيتش (ميلان)، دوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس)، بيتار راتكوف (سالزبورج).

search