السبت، 03 أغسطس 2024

01:37 ص

البانوبي يخطف تعادلا قاتلا لـ"زد" أمام "فاركو" في الدوري

عبدالرحمن  البانوبي

عبدالرحمن البانوبي

تليجراف مصر

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، تعادلا مثيرا أمام نظيره فاركو، بهدفين لكل فريق، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز.

أفتتح لاعب زد شادي حسين أهداف اللقاء في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول أمام فريق فاركو، قبل أن يدرك الأخير التعادل عن طريق عمرو ناصر في الدقيقة 49.

وعاد عمرو ناصر للتقدم لفريقه في الدقيقة 74، قبل أن يتعادل البانوبي لفريقه زد، عن طريق ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

ترتيب زد وفاركو في الدوري الممتاز

يتواجد فريق زد، بالمركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 38 نقطة، جمعها من 24 لقاء، حقق الفوز في 9 وتعادل في 11 وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يتواجد فاركو بالمركز الخامس عشر، برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق العلامة الكاملة في 5 وتعادل في 10 وسقط في 11 لقاء.

وفي وقت سابق، أكد علي لطفي، حارس نادي زد، تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي معه، بشأن إمكانية رجوعه لحراسة عرين المارد الأحمر مرة أخرى.

وقال علي لطفي في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير، على قناة “أون تايم سبورتس”، "أمير توفيق تواصل معي وقال لي حقيبتك جاهزة للعودة للنادي الأهلي، قلت له نعم".

أضاف، "قلت لأمير لا يصح أن أخرج إلا بموافقة مجلس إدارة زد، ولا توجد مشكلة لدي في العودة، لأنه من الصعب أن يكون الأهلي في حاجة لي ولا أعود".

أكمل، "الكلام استمر وفي حراس آخرين دخلت في الصورة، بعدها أمير توفيق قال لي هل توجد مشكلة بينك وبين ميشيل يانكون، قلت له خلافات عادية لكن أولا وأخيرا هو مدرب وأنا حارس".

وبسؤاله هل بالفعل الشناوي وشوبير كانا على تواصل معك، قال، "التعامل بيننا كأخوة أنا لم أكن أري أسرتي أكثر منهم، وتحدثا معي وقالا لي نحتاجك معنا".

أردف، "أنا لا أعرف لماذا توقف الأمر، ومصطفى شوبير تواصل معي وقال لي (سمعت أنك ستعود)، وتابعني لو حدث جديد".

تابع، "الشناوي وشوبير كانا يريدان أن أعود للأهلي، لأنهما يعلمان شخصيتي، وأهم شيء في النادي غرفة الملابس، وأن يكون في احترام وتقدير بين اللاعبين".

وبسؤاله عن محمد أبو جبل ومحمد بسام، قال، "أبو جبل وبسام من الحراس الجيدين، لكن الشناوي رقم واحد في منتخب مصر، ومصطفي شوبير يسير بشكل جيد، والمنافسة في الملعب، والأجدر بحمل قميص الأهلي سيشارك، خاصة أن مسؤولية قميص الأهلي صعبة جدا".

اختتم، "الزنفلي حارس جيد، وكنت سعيد بانتقاله للأهلي، وشعرت بأن ربنا أكرمه بالتواجد في أفضل فريق بمصر وإفريقيا".

وكان نادي زد أنهى التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى الأهلي، على سبيل البيع النهائي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز في الموسم الجاري.

search