السبت، 06 يوليو 2024

08:14 م

لدغة ثعبان تقتل طفلا أمام منزله في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

لقي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مصرعه نتيجة لدغة ثعبان سام أمام منزله في دائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، ونقل جثمان الطفل إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول الطفل (جمال. ع.م.ج)، 8 سنوات، مصابًا بلدغة ثعبان سام، وقد ظهر عليه حالة إعياء شديدة ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تقديم الإسعافات الأولية.

بانتقال قوات الأمن وفحص الواقعة، وسؤال والد الطفل، (عطا الله م.ج.) 40 سنة، يعمل مزارعًا ويقيم في دائرة مركز دار السلام، أفاد بأن نجله كان يلهو أمام المنزل عندما لدغه الثعبان، ما أدى إلى وفاته. 

لم يتهم والد الطفل أي شخص ونفى وجود شبهة جنائية، وعليه قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وفي سياق منفصل، أصيب سائق وعامل أثر وقوع حادث تصادم بين دارجة بخارية ًموتوسيكل وملاكي  أعلي كوبري جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

أسفر الحادث عن إصابة (إبراهيم. ع. م 18 سنة) عامل بكسر باليد اليسرى، وآخر بالقدم، و(عبد الرحمن. م. م. 17 سنة) سائق، باشتباه كسر بالحوض ونزيف بالبطن، ونقلا إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search