الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

النيابة تستمع لشهود واقعة وفاة مشجعتي الأهلي أمام استاد برج العرب

الضحيتان مشجعتا الأهلي

الضحيتان مشجعتا الأهلي

محمد رمضان

A A

تباشر جهات التحقيقات، تحقيقاتها الموسعة حول واقعة اصطدام سيارة بمشجعتين الأهلي أمام استاد برج العرب أثناء عبورهما الطريق، ما أدى لوفاتهما في الحال.

وفي مستهل التحقيقات تستمع النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة للوقوف حول ملابساتها وظروفها، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

وألقت أجهزة الأمن بالاسكندرية القبض على السائق المتهم بالاصطدام بمشجعتين من جماهير الأهلي عقب خروجهما من ستاد برج العرب في الاسكندرية، بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وكشفت المعلومات الأولية أنه أثناء خروج الضحيتين وعبورهما الطريق اصطدمت بهما سيارة المتهم، الذي توقف وتم القبض عليه على الفور واصطحابه لقسم برج العرب للتحقيق معه.
ومن المقرر أن يتم اجراء تحليل مخدرات للسائق لمعرفة تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، مع فحص كاميرات المراقبة بالطريق لتحديد السرعة التي كان يسير بها، والتصريح بدفن الجثتين.

وتبين أن إحدى الضحيتين وتدعى نورهان ناصر نشرت صورا لها قبل الحادث بساعات من مدرجات الاستاد، وتم التحفظ على هاتفها وتبين احتواؤه على صور لها مع لاعبين من النادي الأهلي .
وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن المشجعتين صدمتهما سيارة أمام استاد برج العرب وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية، في حالة حرجة، قبل أن تلفظا أنفاسهما الأخيرة.

search