السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

أحلام الشامسي تحيي حفلًا غنائيًا بـ"ليلة عمر" في الكويت

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

روان حنفي

A A

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لإحياء حفل غنائي مميز اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر" في الكويت، وذلك ضمن احتفالات أيام عيد الأضحى المبارك.

مكان الحفل وتفاصيله

الحفل سيقام على مسرح أرينا بالكويت، ومن المتوقع أن تقدم أحلام باقة متنوعة من أغانيها المميزة التي تحظى بشعبية كبيرة بين جمهورها الواسع.

       مهرجان ليلة عمر 

استعدادات استثنائية

شركة "ليلة عمر" المنظمة للحفل أكدت أن هذه الليلة ستكون استثنائية بكل تفاصيلها، حيث سيشهد الحضور أكثر من 80 عازفًا على المسرح واحد، بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، وهو ما يعد تجربة فنية فريدة في دولة الكويت.

إعادة الأغاني القديمة

في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وعدت أحلام جمهورها بأنها ستقدم أغاني قديمة تحمل ذكريات خاصة، داعية الجمهور لكتابة اقتراحاتهم للأغاني التي يرغبون في سماعها خلال الحفل، معبرة عن شوقها للقاء جمهورها الكويتي وانتظارها لهم بفارغ الصبر.

ألبوم “السيدة الأولى”

يذكر أن أحلام الشامسي قد أصدرت آخر ألبوماتها بعنوان "السيدة الأولى"، والذي يضم 5 أغاني هي: "أخفي الهوى، لله درك، السيدة الأولى، أيام الصفاء، يا هلا".

ألبوم أحلام الشامسي

تترقب جماهير الفنانة أحلام الشامسي هذا الحدث الكبير الذي يعد فرصة لا تُفوّت للاستمتاع بأدائها الراقي والمميز في أجواء عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search