الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

أول تعليق من كاملة أبو ذكرى على صورتها مع تركي آل شيخ

المخرجة كاملة أبو ذكرى

المخرجة كاملة أبو ذكرى

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

تعرضت المخرجة كاملة أبو ذكرى لانتقادات شديدة بعد حضورها لعرض فيلم "ولاد رزق 3" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث نشرت صورًا تجمعها برئيس هيئة الترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ.

 أول تعليق 

وجاء أول تعليق لكاملة أبو ذكرى، بعد هذا الهجوم، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر": "ما عنديش رد غير اني اتشرفت واني روحت حضرت عرض فيلم ولاد رزق في الرياض".

تصدرها الترند

تصدرت المخرجة كاملة أبو ذكري، ترند منصة “إكس”، مع تداول صورا تجمعها مع رئيس هيئة الترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، خلال حضورها العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3”، أمس، في المملكة.

استوري نجل الفنان بيومي فؤاد

ودخل “محمد” نجل الفنان بيومي فؤاد، على خط “ترند أبو ذكري”، وسخر من صورة المخرجة مع آل شيخ، معلقا “مليونير مليونير.. بكرة ها بقى مليونير”، مع رموز تعبيرية ضاحكة، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”.

استوري نجل الفنان بيومي فؤاد

ما القصة وما علاقة بيومي فؤاد؟

وهاجم العديد من رواد التواصل الاجتماعي كاملة أبو ذكري، ونشر أحدهم الصورة مع تعليق “بيقولك إيه بقى يا أستاذة (لا تتباهي بمبادئك لعلها لم تختبر بعد”، مرفقا لقطة شاشة من منشورها الذي هاجمت فيه الممثل بيومي فؤاد، بعد أزمة شهيرة على خلفية مشاركته في موسم الرياض العام الماضي.


 

تعليق إحدى المتابعين على كاملة أبو ذكرى 

الهجوم على بيومي فؤاد

كانت كاملة أبو ذكري قد هاجمت فؤاد بعد توجيهه ما وصف بالانتقاد الحاد من زميله محمد سلام، على خلفية رفض الثاني المشاركة في عرض مسرحيتهما في السعودية أكتوبر 2023، تضامنا مع أهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لقصف وحشي من الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت أبوذكري وقتها، “الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تاخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنة”.

أضافت، "لما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونسائه ورجالة وتقولي الفن، يبقي ما عنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة، انتم آخر ناس تتكلموا عنها".

تعليق كاملة أبو ذكرى

سبب الهجوم

كان رفض محمد سلام السفر إلى المملكة العربية السعودية والمشاركة في موسم الرياض من خلال مسرحية “جوازة اصطناعي”، تضامنا مع أحداث غزة في ذلك الوقت.

نشر سلام حينها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعلن انسحابه من المشاركة في مسرحية “جوازة اصطناعي”، مبررا ذلك بأنه لا يستطيع أن يمثل ويبتسم ويرقص وهناك شهداء وضحايا يسقطون كل يوم في غزة.

بيومي فؤاد انتقد موقف “سلام” بطريقة غير مباشرة، على الرغم من الاعتماد على “محمد أنور” في العمل وحل أزمه، وهاجم “زميله المنسحب” بكلمات قاسية، وضعته في مرمى هجوم عدد من الفنانين وقبلهم الجمهور.

search