السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

بعد إعلان بيبسي.. عمرو دياب يحيي حفلًا على مسرح كوكاكولا

عمرو دياب

عمرو دياب

روان حنفي

A A

شارك الفنان عمرو دياب في إحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة دبي، أمس، ضمن حفلات عيد الأضحى.

كوكاكولا 

وشارك عمرو دياب جمهوره عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستجرام"، صورًا له من حفل أمس في دبي بالإمارات بمسرح “كوكاكولا أرينا”.

عمرو دياب من حفل دبي 

صاصا وزوجته

ومن ضمن الجمهور الذي حضر حفل عمرو دياب، كان مؤدي أغاني المهرجانات الشعبية عصام صاصا وزوجته، وعلق صاصا من خلال “استوري” على “إنستجرام” قائلًا: "أول مرة في حياتي أحضر حفلة، بس كلو عشان عيون بنتي، بحبك".

عصام صاصا وزوجته من حفل عمرو دياب

إعلان بيبسي 

تعرض الفنان عمرو دياب لهجوم من قبل متابعيه، بعد مشاركته في إعلان لشركة “بيبسي”، بجانب العديد من الفنانين ولاعبي الكرة، كما هاجم الكثير من المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كل من شارك في الإعلان، بسبب مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، وهي الحملة التي بدأت منذ منتصف العام الماضي، بسبب الحرب في غزة وسقوط آلاف الضحايا على يد قوات الاحتلال.

إعلان بيبسي 

حفل الساحل الشمالي

ويستعد عمرو دياب، لإحياء حفل جماهيري، في 29 يونيو الجاري، في قرية “مراسي” بالساحل الشمالي، وطرحت الشركة المنظمة للحفل، التذاكر في فئتين فقط، الأولى بـ3500 جنيه، والثانية بـ5500 جنيه.

عمرو دياب في الرياض

عبر عمرو دياب عن سعادته بالجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" مشيرًا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة إنتاجيًا يضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق” في الرياض: "سعيد جدًا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ أعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لا بد وأن يحمل الصبغة العالمية".

وتابع:"سعيد أيضًا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم، خاصةً وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالًا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن".

فيلم جديد

من جانبه، أعلن رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي ال الشيخ، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

تتحبي

يُذكر أن آخر أغاني عمرو دياب، طُرحت مؤخرا، أغنية (تتحبي)، كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search