السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

3.5 مليون جنيه.. "اللعب مع العيال" يطيح بـ"عصابة الماكس" من الوصافة

الفيلم حافظ على وصافة شباك التذاكر

الفيلم حافظ على وصافة شباك التذاكر

محمد صالح

A A

واصل فيلم "اللعب مع العيال" سيطرته على وصافة شباك تذاكر السينما المصرية، وتفوق على منافسه فيلم "عصابة الماكس". 

"عصابة الماكس" تستسلم.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"

وارتفعت إيرادات "اللعب مع العيال" أمس الثلاثاء 18 يونيو بشكل طفيف، ليحقق 3,561,690 جنيهًا في إجمالي إيرادات اليوم، بحسب محمود الدفراوي مسؤول رصد الإيرادات بغرفة صناعة السينما.

"اللعب مع العيال" يشارك في بطولته مع محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويعد العمل الأول الذي يجمعه بمحمد عادل إمام.


المركز الثالث

على الرغم من ارتفاع إيراداته بشكل مُلفت، إلا أن فيلم "عصابة الماكس" ما يزال في المركز الثالث في ترتيب الإيرادات، ولم ينجح في تخطي “اللعب مع العيال”، وحقق  2,030,645 جنيهًا أمس الثلاثاء، وكان أول أمس قد حقق  1,509,565 جنيهًا.

فيلم "عصابة الماكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الأولى.

ولاد رزق

واصل فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" حصد أعلى الإيرادات في دور العرض السينمائية، حيث أعلن الموزع محمود الدفراوي أمس الثلاثاء، أن الفيلم حقق إيرادات تجاوزت 23,113,259 جنيه، متفوقًا على نفسه ومحققًا أداء استثنائيًا في سباق الإيرادات.

وبعد أسبوع واحد فقط من طرحه، بلغ إجمالي إيرادات الفيلم 92,465,136 مليون جنيه، مؤكدًا نجاحه الكبير وتفضيل الجمهور لهذا العمل السينمائي البارز.

أحداث ولاد رزق 3 - القاضية

الفيلم يستكمل قصة أبطاله الذين يجمعهم شبح من الماضي للعودة لعالم الجريمة والسرقة، مما يضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

أبطال الفيلم

"ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف بقيادة النجم كريم عبد العزيز.

الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويواصل حصد الإعجاب والنجاح في جميع أنحاء البلاد. 

search