الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 6 أشخاص في القناطر الخيرية

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

القليوبية- أحمد خطاب

A A
سفاح التجمع

تعرض 6 أشخاص لإصابات جراء حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى من نوع ميكروباص في مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء.

وقد تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع الحادث، حيث هرعت الأجهزة الأمنية وفرق الإسعاف إلى موقع الحادث على الفور.

وبتفتيش موقع الحادث، تبين أن الحادث نتج عن تصادم بين سيارة ملاكي وميكروباص، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم رفع تلفيات الحادث من جانبي الطريق لتسهيل حركة المرور، فيما باشرت إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة لإحالته إلى النيابة المختصة لاستكمال التحقيقات.

واقعة أخرى

وفي سياق آخر، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية حملات مكثفة على المخابز بمختلف مناطق المحافظة؛ وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير رغيف خبز مدعم عالى الجودة للمواطنين خلال إجازة العيد من خلال الرقابة المكثفة على الأسواق والمخابز للتأكد من الالتزام بالتشغيل وإنتاج الحصص المقررة ومنع سرقة الدقيق.

وأسفرت الحملات عن تحرير حوالى 235 محضرا لمخالفات ضد أصحاب المخابز البلدية يتلاعبون في مواصفات الخبز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وتضمنت المخالفات التي رصدتها الحملات إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وغلق دون إذن وعدم وجود قائمة تشغيل وسجل زيارات وسرقة دقيق وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين .

search