السبت، 05 أكتوبر 2024

12:11 م

السينما × أسبوع.. الإيرادات 115 مليونًا و"أهل الكهف" أقل حظًا

إيرادات قوية حققها "ولاد رزق"

إيرادات قوية حققها "ولاد رزق"

محمد صالح

A A

انتعشت إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية هذا الأسبوع بشكل كبير هذا الأسبوع، بفضل الأفلام الجديدة والاحتفال بعيد الأضحى. 
وحققت السينما المصرية طوال الأسبوع، 114,854,895 جنيهًا، ذهبت أغلبها للفيلم الجديد "ولاد رزق 3". 


ولاد رزق

على القمة، جاء ثالث أجزاء فيلم "ولاد رزق" بتحقيق إيرادات يومية كبيرة فاقت جميع التوقعات، ليأتي إجمالي إيراداته في أسبوع كامل 92,465,136 جنيهًا.
"ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف بقيادة النجم كريم عبد العزيز.

أبطال “ولاد رزق 3”


اللعب مع العيال

بفارق كبير عن المركز الأول، جاء فيلم الفنان محمد إمام "اللعب مع العيال" بالمركز الثاني، بإيرادات أسبوعية بلغت 12,720,275جنيهًا.
"اللعب مع العيال" يشارك في بطولته مع محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويعد العمل الأول الذي يجمعه بمحمد عادل إمام.

“اللعب مع العيال” حل ثانيًا


عصابة الماكس

حقق فيلم "عصابة الماكس" إيرادات ضعيفة طوال الأسبوع، جاءت به في المركز الثالث، بإيرادات 5,802,715 فقط. 
فيلم "عصابة الماكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الأولى.


أهل الكهف

بإيرادات هزيلة للغاية، حل فيلم "أهل الكهف" في قاع الترتيب، مُحققًا 3,866,769 جنيهًا فقط طوال الأسبوع.
يضم العمل نخبة من النجوم أبرزهم: خالد النبوى، وغادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، وهاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
 

search