السبت، 05 أكتوبر 2024

12:04 م

4 مشاهد تلخص الجولة الأولى من "يورو 2024"

بطولة يورو 2024 تحت الأمطار

بطولة يورو 2024 تحت الأمطار

كريم عبدالكريم

A A

انتهت فعاليات الجولة الأولى من منافسات بطولة يورو 2024، أمس الثلاثاء بمواجهة المنتخب البرتغال مع نظيره التشيك، وحقق أصدقاء رونالدو الفوز بهدفين مقابل هدف.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية من بطولة يورو اليوم الأربعاء، بثلاث مباريات مهمة، إذ يواجه المنتخب الكرواتي نظيره الألباني، وتصطدم ألمانيا بالمجر، ويلتقي منتخب إسكتلندا نظيره السويسري.

وشهدت بطولة يورو 2024، العديد من المشاهد خلال الجولة الأولى المنقضيه التي تتمثل في الاشتباكات والأحداث خلال مجريات البطولة.

قناع إمبابي

وشهدت مباراة فرنسا والنمسا، تعرض نجم الديوك كيليان مبابي للإصابة في الوجه، مما استدعى إلى خروجه من المباراة، واكدت بعض التقارير انه سوف يرتدري قناعا خلال المباريات المقبلة في بطولة يورو 2024.

أسرع هدف

شهدت مباراة ألبانيا وإيطاليا تسجيل أسرع أهداف البطولة عبر تاريخها، عن طريق لاعب المنتخب الألباني نديم بايرامي في الثانية 22 من بداية المباراة.

الأمطار والاشتبكات

شهدت الجولة الأولى العديد من الاشتباكات بين العديد من مشجعي المنتخبات مثل صربيا، جورجيا، تركيا، إنجلترا، فيما شهدت مباراة تركيا وجورجيا هطول أمطار كثيفة قبل اللقاء.

قرار تحكيمي يثير الجدل

فيما قام حكم مباراة إسبانيا وكرواتيا مايكل أوليفر برفض هدف صحيح للمنتخب الكرواتي سجله اللاعب بيتكوفيتش في الدقيقة الـ 81، ولكن قرر احتسابه “تسلل”.

search