السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

تفاصيل اجتماع الحسم لمجلس الزمالك بعد أزمة مباراة المصري

أحمد سليمان وحسين لبيب

أحمد سليمان وحسين لبيب

يوسف المصري

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات وتبعات الأزمة المتعلقة بمباراة المصري الأخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي 2-1 على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ 26 بالدوري الممتاز.

وشهدت المباراة العديد من الأزمات كان أبرزها هدف زيزو الملغي بعد الجدل حول تجاوز الكرة خط المرمى من عدمه.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا بعد المباراة وضع خلاله عدة شروط لاستكمال مبارياته في مسابقة الدوري، كان أبرزها إنهاء منافسيه لمباريات الدور الأول بالبطولة أولا، ووضع جدول محدد لباقي مباريات الدوري كاملة، والتحقيق مع حكمي الساحة والفيديو والمطالبة بعد إسناد أي مباراة مقبلة لهما مع الفريق الأبيض.

اجتماع طارئ لمجلس الزمالك

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الساعات الأخيرة الماضية شهدت اجتماعا طارئا بحضور مجلس إدارة الزمالك بالكامل برئاسة حسين لبيب، وعدد من أبرز الشخصيات والرموز الزملكاوية الكبرى قاربت 20 شخصا، بينهم عائلة العدل، واستمر الاجتماع من مساء أمس الثلاثاء وحتى السابعة صباح اليوم الأربعاء، بإحدى فيلات حي المعادي.

وأفاد بأن الاجتماع كان الغرض منه بحث تداعيات بيان الزمالك، خاصة بعدما أصبح مجلس الزمالك في ورطة على خلفية البيان، لاسيما حال رفض المسؤولون سواء اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مطالب الزمالك.

وأوضح المصدر أن مجلس الزمالك يخشى حال عدم الاستجابة لمطالبه، ومطالبته باستكمال المسابقة تحت ضغوط خارجية، أن يخسر الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به، ومن ثم تنقلب عليه الجماهير البيضاء، ويصبح موقفه حرجا للغاية أمام الرأي العام الزملكاوي، لاسيما وأن هناك من يتربص بالمجلس من أتباع الرئيس السابق مرتضى منصور.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ12 بالدوري الممتاز.

search