السبت، 05 أكتوبر 2024

11:34 ص

وفيات وإصابات.. حوادث مأساوية تضرب قنا خلال عيد الأضحى

حادث سيارة - أرشيفية

حادث سيارة - أرشيفية

قنا- أسماء عطا

A A

شهدت قنا سلسلة من الحوادث المؤلمة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي حولت فرحة العيد إلى أحزان في العديد من مراكز المحافظة.

الحادث الأول 

في أولى تلك الحوادث، توفيت فتاة وأصيب سبعة آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الترعة الكبيرة على طريق أسوان-القاهرة الزراعي، بالقرب من كوبري العقب.

الحادث أسفر أيضًا عن فقدان طفلة تبلغ من العمر عامين ونصف، وما زالت عمليات البحث عنها جارية حتى الآن، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي حيث تلقوا العلاج اللازم، قبل أن يتم إخراجهم لاحقًا.

الحادث الثاني

في حادثة أخرى، عثرت الأجهزة الأمنية في مركز قوص على جثة صيدلي متحللة داخل شقة سكنية.

جاء ذلك بعد إبلاغ الجيران عن رائحة كريهة تنبعث من الشقة، وتم التعرف على الصيدلي، البالغ من العمر 44 عامًا، والذي توفي منذ يومين داخل شقته، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مستشفى قوص المركزي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الحادث الثالث

شهدت قرية أبوحزام بمركز نجع حمادي حادثة غرق مأساوية، حيث توفي طفل وخاله بعد غرقهما في ترعة بالقرية.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بغرق طارق قناوي عبد السلام، البالغ من العمر 14 عامًا، ومحمد عزت، البالغ من العمر 10 سنوات، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مستشفى نجع حمادي.

هذه الحوادث المتتالية ألقت بظلالها الحزينة على أجواء عيد الأضحى في محافظة قنا، حيث تحولت الاحتفالات إلى حالة من الحزن والألم بين الأهالي الذين فقدوا أحبائهم في تلك الحوادث.

search